"مايكروسوفت" تطلق مبادرة شبابية لتحديث الأنظمة القديمة لويندوز 10

السبت، 14 نوفمبر 2015 01:53 م
"مايكروسوفت" تطلق مبادرة شبابية لتحديث الأنظمة القديمة لويندوز 10 خالد عبد القادر مدير عام مايكروسوفت مصر
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة مايكروسوفت مصر عن انطلاق مسابقتها للشباب لتحديث جميع أنظمة الويندوز القديمة لأنظمة جديدة، و التى تستمر حتى منتصف ديسمبر المقبل، حيث تؤكد الشركة أن نظام ويندوز10 لاقى نجاحاً عالمياً ومحلياً.

وتهدف المسابقة إلى إظهار الفرق بين الأجيال بعضها البعض، مع توضيح الفروق الجوهرية بين الأنظمة القديمة والجديدة التى تراهن عليها مايكروسوفت بنقرة واحدة فقط، من خلال تصميم فيديو، حيث تعتمد الفكرة الأساسية وراء هذه الحملة على تحديث جميع أنظمة الويندوز القديمة لأنظمة جديدة.

كما تهدف أيضا المسابقة إلى إظهار الفرق بين النظام القديم والحديث، وكيف كان النظام صعبا فى الماضى وكيف أصبح الآن سهلاً، مع استخدام وسائل التواصل الاجتماعى والمشاركة فى الهاشتاج #Windows10 #dogreatthings #Microsoft و طورنفسك# & UpgradeYourself# على جميع منصات "فيس بوك وإنستجرام وتويتر".

ويشرح أحد الفيديوهات كيفية الانضمام للمسابقة، وماذا تفعل لتقوم بتشجيع الناس على التحول للنظام الجديد، وهذا عن طريق مشاركة ونشر منتجات "ويندوز" وأنظمة مايكروسوفت القديمة، وهذا ليحظى المشترك بفرصة الحصول على النسخة الأحدث منه.

ودللت الشركة بأحد الأمثلة بالتقاط صورة لكمبيوتر شخصى يمكنك الحصول على حاسب لوحى، أو يمكنك إلتقاط صورة لماوس قديم وستحصل على آخر جديد وما إلى ذلك، وسيتم الإعلان عن الفائزين على مواقع التواصل الاجتماعى على ثلاث مراحل.

وتفاعل آلاف مع الهاشتاج الخاص بالمسابقة، وقاموا بالاشتراك فيها من خلال عدد من مقاطع الفيديو التى تظهر أجهزتهم القديمة.

وأكد خالد عبد القادر، مدير عام مايكروسوفت مصر، أن الشركة تطمح أن يختار العملاء نظام ويندوز، نظرا للإمكانيات التى يتمتع بها بخلاف السهولة واليسر فى الاستخدام والخصائص حيث أصبح الأكثر آمنا للمستخدمين أيضا.

ويمكن للمستخدمين ترقية أجهزتهم دون تحمل أى مخاطرة فى العودة مرة أخرى إلى النظام السابق، فخلال 31 يوماً إذا فضل المستخدم الرجوع إلى نظام التشغيل القديم، وأصبح اختيار تحديث نظام ويندوز 10 اختيارياً أمام جميع عملاء ويندوز 7 وويندوز 8.1، وفى مطلع العام المقبل من المتوقع إعادة تصنيف ويندوز 10 على أنه "التحديث الموصى به".

ولم يقتصر التحديث للمستخدمين العاديين فقط بل امتد إلى المحترفين أيضا، حيث تقوم الشركة بالتحديثات من أجل الأشخاص الذين يتطلعون لإنشاء وسائط غير متصلة لتحديث جهاز كمبيوتر شخصى أو أكثر من جهاز، وسنقوم بتحديث أداة إنشاء الوسائط وهى الأداة المستخدمة لإنشاء DVD ISOs ومفاتيح USB وهذا من أجل إنشاء صورة واحدة قادرة على ترقية 32 بت و64 بت.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة