"المهن الطبية": سنطالب رئيس الوزراء بزيادة قيمة بدل العدوى للنقابات الأربعة

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 12:26 ص
"المهن الطبية": سنطالب رئيس الوزراء بزيادة قيمة بدل العدوى للنقابات الأربعة الدكتور سامى طه نائب رئيس اتحاد المهن الطبية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور سامى طه، نائب رئيس اتحاد المهن الطبية، ونقيب الأطباء البيطريين، أنهم تقدموا باقتراح لإدراج بند مطالبة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بزيادة قيمة بدل العدوى، ضمن جدول أعمال مجلس اتحاد المهن الطبية المقرر عقده الأربعاء المقبل.

وأضاف طه، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الاقتراح استند إلى وجود قرارات صدرت منذ فترة بأنه حال وجود قضايا تخص النقابات الأربعة "الأطباء البشريين، والصيادلة، والبيطريين، والأسنان"، يتم التحرك بشكل جاد ككتلة واحدة، مشيرا إلى أن قيمة بدل العدوى ثابتة لكل الأطباء باختلاف تخصصاتهم، حيث تصل أعلى قيمة له 30 جنيها فى الشهر، بواقع جنيه واحد فى اليوم.

وأشار نائب رئيس اتحاد المهن الطبية، إلى أنه من غير المعقول أن يكون الطبيب الذى يعرض حياته لخطر العدوى أن يحصل على مقابل زهيد، فى حين حصول بعض الفئات الأخرى على مبالغ كبيرة رغم بعدها عن مخاطر العدوى.

يذكر أنه من المقرر أنه يتم نظر دعوى زيادة بدل عدوى أعضاء نقابة الأطباء، يوم 28 نوفمبر الجارى، والتى طالبت النقابة العامة للأطباء خلالها بزيادة قيمته من 19 جنيها إلى ألف جنيه، و3 آلاف جنيه بدل علاج.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة