خلال مؤتمر "فى حب مصر" بالمنوفية.. "بكرى": أتوقع حصول المحافظة على أعلى نسبة تصويت.. "سيف اليزل": القائمة هى الأقدر على تقديم نموذج برلمانى مشرف.. وطاهر أبو زيد: نتعرض للتشويه وقادرون على المنافسة

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 08:34 م
خلال مؤتمر "فى حب مصر" بالمنوفية.. "بكرى": أتوقع حصول المحافظة على أعلى نسبة تصويت.. "سيف اليزل": القائمة هى الأقدر على تقديم نموذج برلمانى مشرف.. وطاهر أبو زيد: نتعرض للتشويه وقادرون على المنافسة جانب من المؤتمر
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت قائمة فى حب مصر بالمنوفية اليوم مؤتمرا جماهيريا بمدينة أشمون بحضور اللواء سامح سيف اليزل والكابتن طاهر أبو زيد، والكاتب الصحفى مصطفى بكرى وأعضاء القائمة بالمحافظة، وعلى رأسهم محمد خالد الحشاش منظم المؤتمر، وسامر التلاوى وأميرة رفعت وسط تشديدات أمنية برئاسة العقيد أيهاب زهنى مأمور مركز أشمون، والمقدم محمد السخاوى رئيس المباحث.

وتوقع الكاتب الصحفى مصطفى بكرى أن تحصد محافظة المنوفية المحافظة الأولى الأعلى حضور فى انتخابات المرحلة القادمة من انتخابات مجلس النواب القادم لأنها أكبر محافظة فى نسبة التعليم وهى المحافظة الأولى التى أطلقت شرارة ثورة 30 يونيو بمنع محافظ الإخوان أحمد شعراوى من دخول مبنى المحافظة، بالإضافة إلى أنها محافظة الرئيس الراحل محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام.

وطالب بكرى أهالى المنوفية بالمشاركة والخروج يومى 22،23 نوقمبر الجارى، للمشاركة فى الانتخابات والتصويت لمن يصلح، واختيار من يستحق أن يكون نائبا عن الشعب، مؤكدا أن المجلس القادم مجلس التشريعات والقوانين.

وأكد اللواء سامح سيف اليزل أن قائمة فى حب مصر التى تضم العديد من القوى الوطنية هى الأقدر على تقديم نموذج برلمانى مشرف، خاصة أن لديها الرؤية القابلة للتطبيق على أرض الواقع.

وأضاف اليزل أن البرلمان القادم هو حجر الأساس لبناء الدولة المصرية بشكل ديمقراطى، مؤكدا أنه يحتاج إلى نواب حقيقيين يهم فى المقام الأول والأخير هو النهوض بمصرنا الحبيبة، ودعا سيف اليزل جميع أهالى المحافظات المشاركة فى المرحلة الثانية بالنزول والمشاركة فى الانتخابات القادمة يومى 22،23 من الشهر الحالى من أجل تحقيق مطالب وأهداف الشعب المصرى.

وقال الكابتن طاهر أبو زيد، وزير الشباب الأسبق، أن قائمة فى حب مصر تتعرض للعديد من صور التشويه، لكنها قادرة على المنافسة ولدى إحساس أن الشعب سيقول كلمة الحق.

وأضاف طاهر أبو زيد أن قائمة فى حب مصر قادرة على الفوز لأنها تمتلك رؤية جيدة وكل مرشحيها لديهم برامج تسعى إلى بناء الدولة وإعادة الاستقرار، مطالبا المواطنين بالتصويت لمن يستحق من أجل تحقيق مطالب وأهداف الشعب والارتقاء والنهوض بمصرنا الحبيبة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة