خريطة التوك شو.. الفريق حسام خير الله يعرض استعداداته للانتخابات فى "القاهرة 360".. وحلقة عن كيفية خروج مصر من الأزمات فى "ممكن".. وحلمى بكر يتحدث عن الوسط الفنى والموسيقى الشعبية بـ"واحد من الناس"

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 04:16 م
خريطة التوك شو.. الفريق حسام خير الله يعرض استعداداته للانتخابات فى "القاهرة 360".. وحلقة عن كيفية خروج مصر من الأزمات فى "ممكن".. وحلمى بكر يتحدث عن الوسط الفنى والموسيقى الشعبية بـ"واحد من الناس" الفريق حسام خير الله
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الجمعة، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "ممكن"، الذى يقدمه الإعلامى خيرى رمضان على قناة "سى بى سى"، حيث يستضيف اللواء جمال حواش، خبير إدارة الأزمات، والمهندس هانى محمود، وزير التنمية الإدارية السابق، واللواء حمدى حلمى، المشرف على مركز المعلومات بمجلس الوزراء، والدكتور محمد شومان، عميد كلية الإعلام بالجامعة البريطانية، وأحمد بدوى، مستشار قطاع الأزمات والكوارث بمجلس الوزراء، وحوار حول مواجهة إدارة الأزمة فى مصر وسبب غرق مصر فى الأزمات، ومدى احتياج مصر إلى أساليب جديدة للإدارة.

ويناقش برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامى محمد مصطفى شردى على قناة المحور، اجتماع نقابة الصحفيين والإعلاميين للوقوف مع الدولة تجاه المخاطر التى تحيط بمصر، ويحضر لمناقشة الاجتماع الكاتب الصحفى عصام كامل رئيس تحرير جريدة فيتو.

الانتخابات


ويحاور برنامج "القاهرة 360" مع الإعلامى أسامة كمال على قناة القاهرة والناس، الفريق حسام خير الله، وكيل أول جهاز المخابرات العامة، والقيادى بالتحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية، حيث يدور الحوار حول استعدادات خير الله وتحالفه للانتخابات البرلمان، وما هى أولوياته فور وصوله لمقعد البرلمان، ورأيه فى المال السياسى ودوره فى العملية البرلمانية.

ويحل على برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى على قناة "سى بى سى"، الفنان محمد رحيم وحوار حول مشواره الفنى وآخر أعماله الفنية المقرر طرحها الفترة المقبلة، ورأيه فى الأعمال الفنية المطروحة والأغانى الشعبية.

حلمى بكر


ويحضر فى برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة، الملحن الشهير حلمى بكر حيث يدلى بأقوى التصريحات التليفزيونية عن الوسط الفنى والموسيقى المصرية وكيف وصل بها الحال فى هذا العصر، والفرق بين إبداع عمالقة الغناء والتلحين فى الماضى والحاضر، ويكشف عن الانطلاقة الحقيقية له فى مجال التلحين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة