الإخوان وأنصارهم يستهدفون الأقباط قبل شهر من أعياد ميلاد.. عاصم عبد الماجد يحرض الجماعة ضدهم ويتهمهم بالسعى للضرر بالمسلمين.. ورامى جان يبث شائعات ضد الكنيسة.. ونجيب جبرائيل: يسعون للفتنة الطائفية

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 03:12 ص
الإخوان وأنصارهم يستهدفون الأقباط قبل شهر من أعياد ميلاد.. عاصم عبد الماجد يحرض الجماعة ضدهم ويتهمهم بالسعى للضرر بالمسلمين.. ورامى جان يبث شائعات ضد الكنيسة.. ونجيب جبرائيل: يسعون للفتنة الطائفية نجيب جبرائيل
كتب محمد إسماعيل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استهدفت جماعة الإخوان، وأنصارها الكنيسة المصرية وشنوا ضدها هجومًا عنيفًا تضمن تحريض ضمنى لأنصارهم فى الداخل قبل نحو شهر ونصف من الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد.

عاصم عبد الماجد محرضًا الإخوان ضد الأقباط: يسعون للإضرار بالمسلمين


عاصم عبد الماجد، أحد مؤسسى الجماعة الإسلامية، حرض أنصار جماعة الإخوان، ضد الكنيسة المصرية، زاعما أنهم يسعون للإضرار بالمسلمين فى مصر.

وقال عبد الماجد فى بيان له عبر صحفته على "فيس بوك": "كان النصارى يخططون لاستعادة الأندلس ولم ييأسوا طيلة ثمانية قرون، حتى جاءتهم الفرصة على طبق من ذهب حينما نشأت أجيال من المسلمين همها الدنيا لا الدين".

وزعم عبد الماجد قائلا: "نفس المأساة يحاول الأقباط تكرارها معنا، ونفس الفخ منصوب لنا، فى ظل وجود غباء منقطع النظير، وملايين الجهال والغوغاء والفساق والبلهاء وأهل الشهوات والمغفلين من مسلمى بلدنا، حسب ما جاء فى البيان".

أما رامى جان، الناشط المحسوب على الإخوان نشر مقالاً على أحد المواقع المؤيدة للجماعة زعم خلاله أن البابا تواضروس ألغى اجتماع المجمع المقدس وأجله لأجل غير مسمى حسبما نشرت الكنيسة المصرية فى بيان لها، لفتح بعض الملفات والقضايا بحسب زعمه.

فى المقابل وصف نجيب جبرائيل رئيس منظمة الاتحاد المصرى لحقوق الإنسان عاصم عبد الماجد بأنه المحرض الأول لأحداث فتنة طائفية بين الأقباط والمسلمين فى مصر، مشيرا إلى أنه هدد الأقباط أثناء حكم مرسى عندما قال "إن هناك رؤوس أينعت وحان وقت قطافها"، حيث كان يقصد الأقباط بهذا الكلام.

وأشار جبرائيل إلى أن الأقباط كانوا فى طليعة الثورة وكانوا سببا فى اقتلاع الإخوان من الحكم، وأضاف: "نحن لا نعول على هذا الهارب المارق الذى يتآمر على مصر مع الأمريكان والأتراك والقطريين"، لافتا إلى أن الكنيسة المصرية وطنية والبابا تواضروس هو من قال "إذا حرقت الكنائس نصلى فى أى مكان"، مضيفا: "أما المأجور رامى جان فهو يعانى من أمراض نفسية وكان محتجزا فى إحدى المصحات للعلاج النفسى ولا يأخذ عاقل بكلامه".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري صميم

لن ينجحوا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى الديب

الاخوان وأنصاره يستهدف الاقباط

الهم احفظ مصر. من شرالفتن

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان رستم

egybt

عدد الردود 0

بواسطة:

sara keroLos

مصر المحروسه

عدد الردود 0

بواسطة:

Abo khlood

الاعلام هو السبب

عدد الردود 0

بواسطة:

صوفيا

اثبتوا

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق بيحب بلدة

بحب ام الدنيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة