تفاصيل أبشع جريمة هزت قنا.. موظف يذبح زوجته بسبب طلبها الطلاق لعدم قدرته على الإنجاب.. رجال مباحث نقادة يضبطونه وبحوزته رأس الضحية.. والنيابة تقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 05:41 م
تفاصيل أبشع جريمة هزت قنا.. موظف يذبح زوجته بسبب طلبها الطلاق لعدم قدرته على الإنجاب.. رجال مباحث نقادة يضبطونه وبحوزته رأس الضحية.. والنيابة تقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق المتهم
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استيقظت قرية الخطارة التابعة لمركز نقادة بمحافظة قنا، على جريمة بشعة حيث عثر الأهالى على جثة ربة منزل بدون رأسها داخل منزلها غارقة فى الدماء، فيما أكدت التحريات أن زوجها تخلص منها على خلفية طلبها الطلاق لعدم قدرته على الإنجاب.

تلقى اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا إخطارًا، من العميد هشام خطاب مدير إدارة المباحث الجنائية بالعثور على جثة "سامية.أ.ا" - 23 سنة ربة منزل - بدون رأسها التى اختفت من مسرح الحادث بقرية الخطارة التابعة لمركز شرطة نقادة.

تشكل فريق بحث توصلت جهوده إلى أن مرتكب الواقعة هو زوجها "محمد.ك.ع" - 52 سنة موظف بـ"التربية والتعليم" - حيث ذبحها وفصل رأسها عن جسدها نتيجة طلبها الطلاق منه أكثر من مرة بسبب عدم قدرته على الإنجاب.

وأضافت التحريات أن المتهم اختبأ فى جزيرة قريبة من القرية بمنطقة الزراعات الكائنة بجزيرة مطيرة، مستخدمًا أحد قوارب الصيد وبمداهمته نجحت قوة فى ضبطه مختبئًا وبجواره جوال بلاستيكى بداخله رأس آدمية لأنثى والخاصة بجثة المجنى عليها.

وأفادت الأجهزة الأمنية بأن المتهم اعترف باستخدام سكين فى ذبح زوجته وفصل رأسها عن جسدها بسبب تكرار طلبها الطلاق لعدم قدرته على الإنجاب، فتحرر له المحضر اللازم وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها.


موضوعات متعلقة ..

القبض على موظف بالتعليم ذبح زوجته وبحوزته رأسها فى جزيرة المطيرة بقنا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مارينا

الخطاره

يحبس هذا الرجل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة