وزارة السياحة ترصد 15 مليون جنيه لدعم مبادرة "مصر فى قلوبنا" لتشجيع السياحة الداخلية..ضم شرم الشيخ للمبادرة لبث رسالة طمأنة للعالم.. بسعر يبلغ 650 جنيها للفرد بالأتوبيس شاملة الإقامة و1200 بالطيران

الخميس، 12 نوفمبر 2015 11:22 م
وزارة السياحة ترصد 15 مليون جنيه لدعم مبادرة "مصر فى قلوبنا" لتشجيع السياحة الداخلية..ضم شرم الشيخ للمبادرة لبث رسالة طمأنة للعالم.. بسعر يبلغ 650 جنيها للفرد بالأتوبيس شاملة الإقامة و1200 بالطيران الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت وزارة السياحة مبلغا يتراوح ما بين 10 إلى 15 ملايين جنيه، لدعم مبادرة "مصر فى قلوبنا" والتى تشمل المدن السياحية، شرم الشيخ، طابا – نويبع، الأقصر – أسوان، لتشجيع السياحة الداخلية، وإتاحة الفرصة أمام المصريين لقضاء عطلاتهم بالمنتجعات والفنادق المصرية، كما تهدف المبادرة إلى تشغيل الفنادق للحفاظ على العمالة المصرية وعدم تسريحها.

بث رسالة إيجابية للعالم بأن مدينة شرم الشيخ آمنة


وقال سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إنه تم إدراج مدينة شرم الشيخ ضمن مبادرة "مصر فى قلوبنا"، عقب قرار عدد من الدول الأوروبية تعليق رحلاتهم، وإجلاء السياح من الفنادق المصرية، على خلفية حادث الطائرة الروسية المنكوبة، مشيرا إلى أن الهدف من دعم المبادرة الوقوف بجانب القطاع الخاص فى هذه الأزمة، وبث رسالة إيجابية للعالم بأن مدينة شرم الشيخ أمنة.

سعر البرنامج 1200 جنيه للفرد بالطيران والإقامة بفنادق 5 نجوم


وأضاف محمود، أن أسعار برامج رحلات مبادرة "شرم الشيخ فى قلوبنا" والتى تنطلق الأسبوع المقبل وتستمر حتى 30 إبريل 2016، تتراوح ما بين 1200 جنيه إلى 1300 جنيه للفرد شاملة وسيلة الطيران والإقامة بفنادق 5 نجوم لمدة 4 أيام – 3 ليالى، مشيرا إلى قيام وزارة السياحة بدعم المبادرة بقيمة 500 جنيه لكل مواطن وفقا لبرامج الرحلات.

سعر البرنامج 650 جنيها للفرد بالأتوبيس والإقامة بفنادق 5 نجوم


وأشار رئيس هيئة تنشيط السياحة إلى أن سعر برنامج الرحلة لشرم الشيخ بالأتوبيس يبلغ 650 جنيه للفرد شامل الإقامة بفنادق 5 نجوم لمدة 4 أيام – 3 ليالى، لافتا إلى طرح عدد من البرامج سيتم الإعلان عنها الأحد المقبل.

وكان هشام زعزوع وزير السياحة، قال إن الاهتمام بالسياحة الدولية من قبل وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة يواكبه الاهتمام بالسياحة الداخلية، خاصة ذات الشأن بمنتج السياحة الثقافية فى القاهرة والجيزة والأقصر وأسوان الذى عانى انحسارًا فى السنوات الخمس الأخيرة.

مد مبادرة " مصر فى قلوبنا "حتى أبريل 2016


وأشار زعزوع إلى أن مبادرة مصر فى قلوبنا تهدف لتشجيع السياحة الداخلية واستحداث برامج وآليات تنفيذية وحزم ترويجية وزيادة قاعدة المشاركة لكل عناصر المبادرة، وأن مد العمل بها حتى أبريل 2016 يأتى فى إطار حرص الوزارة على تفعيل آليات تنفيذية لتشجيع السياحة الداخلية من خلال تنفيذ مرحلة جديدة لمبادرة مصر فى قلوبنا تبدأ مطلع نوفمبر المقبل.

كما أشار الوزير إلى أن برامج المبادرة يتضمن اليوم الواحد بالقاهرة الكبرى والمحافظات رحلة نهاية الأسبوع، الرحلات الطويلة فى الأقصر وأسوان وطابا ونويبع.

ومن جانبه، أشار أحمد حمدى نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة إلى أن أسعار البرامج السياحية المقدمة متدرجة طبقًا للبرنامج، فرحلات اليوم الواحد تبدأ من 90 جنيهًا، ورحلات نهاية الأسبوع تبدأ من 235 جنيهًا، ورحلات الاقصر وأسوان تبدأ من 335 جنيهًا، لافتًا إلى أن الوزارة تدعم كل برامج المبادرة بنسبة 30% من قيمتها بالنسبة لرحلات اليوم الواحد ونهاية الأسبوع، و500 جنيه لرحلات طابا ونويبع، و700 جنيه للأقصر وأسوان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح ابوالسعود

طيب كويس ممكن برنامج للاجانب برضه

ياريت لو في عروض انجلترا تعرفونا

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الفساد

مطلوب من الحكومة تشجيع الشركات والمصالح الحكومية على تنظيم رحلات مدعومة وبدون خصم الاجازة

عدد الردود 0

بواسطة:

سلطان بروناي

رقم 2 مسمي نفسه قاهر الفساد وهو اس الفساد

عدد الردود 0

بواسطة:

احنا مش وش نعمة

انا ضد ان المصريين يروحوا الحتت النضيفة دي من غير امتحانات في الاتيكيت

عدد الردود 0

بواسطة:

بايضالك في الأفس يام اعتماد

انا حاديها المايوه الشرعي المتين، واديله ادي اديله ادي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد البحيرى

مطار أسيوط الدولى

ربط رحلات لشرم الشيخ من مطار أسيوط ذهاب و عودة .

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر احمد

رحلات شرم

عدد الردود 0

بواسطة:

وزاره الأنتتخه و خليها عالله

لييه حضرتك لم تذهب روسيا للتعازى و لتطمينهم على مواطنيهم لو حضروا فى المستقبل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة