الفيس له أصوله..احذر 6 بوستات متكتبهاش عشان ميتقالش عليك "فصيل"

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 04:26 ص
الفيس له أصوله..احذر 6 بوستات متكتبهاش عشان ميتقالش عليك "فصيل" فيس بوك
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مؤخراً تحول موقع التواصل الاجتماعى إلى ساحة للحكم على الناس بعضهم البعض ، وتبادل الاتهامات والأوصاف ، إلا أن وصفًا واحدًا قد يتسبب فيه الإنسان لنفسه، خاصة إذا كان ممن يكتبون أنواعا معينة من التعليقات والجمل، التى تجعل وصف " فصيل " أو " خنيق " -باللغة الشبابية الدارجة- يلتصق به ، ومن هذا المنطلق نحذرك من استخدام 6 جمل لا يرغب مستخدمو الفيس بوك فى رؤيتها أبداً :

1) البوى فريند بتاعى كيوت أوى.. بلاش شرح مفصل
بعيدًا عن فكرة الحسد ، فالتمادى بوصف الفتيات لمميزات أحبائهن على الفيس بوك والعكس، يجعل منهم شخصيات مكروهة فيسبوكيًا .

2)حياتك كل دقيقة عاملة إزاى.. الملل يكمن فى التفاصيل
أنا أشرب ماء الآن.. استعد لدخول الحمام.. خرجت من الحمام بالسلامة.. إذا كنت من هذه الشخصيات فاعلم أنك ستخسر العديد من أصدقائك على الفيس بوك وبسرعة الصاروخ، فالمعقول حلو فى كل شىء، اكتب بوست من فترة لأخرى ولا تشغل الناس بتفاصيل الحياة المملة.

3)البوستات اليائسة.. أرجوك انتحر بعيدًا عن الفيس بوك
أنا يائسة.. لماذا أنا بالذات.. مخنوقة، كل البوستات من هذا القبيل تجعل صفحتك الشخصية على موقع فيس بوك مصدرا للسلبية والشتائم ومنفرة لكثير من الأصدقاء.

4)بوستات التلقيح.. وبلاش كلمة #موجهة
مقصودة ..موجهة..الشخص المقصود عارف نفسه ، إذا كنت تريد كتابة شىء ما لشخص محدد فواجهه به ، ولا داع من محاولات الهروب والتخفى المستمرة على أساس أنه سيعرف نفسه بنفسه ، وتذكر أنه لا ذنب للناس للتدخل فى خلافاتك.

5)أنا هسيب الفيس خالص..التهديد لا يفيد
لغة التهديد والوعيد التى يستخدمها الناس فى الكلام لا داع منها أيضًا، فاختبار أصدقائك من كل فترة لأخرى لمعرفة مدى تأثيرك أو تهديدهم بترك الفيس بوك والانقطاع عنهم سيتسبب فى شعورك أنت باليأس والبؤس.

6)عندى 5000 صديق همسح نصهم.. كفاية منظرة
إذا كنت ترى هذا البوست الآن فاعلم أنه لم يتم حذفك، سأضطر لمسح 500 صديق من الـ25 ألف الموجودين عندى، هنا خانة المنظرة ، حيث يعشق بعض رواد الفيس بوك التباهى بعدد المستخدمين لديهم بهذه الطريقة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة