العميد: المغرب قادرة على استضافة مونديال الأيتام 2017 وأتمنى دعم الرياضيين

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 03:20 م
العميد: المغرب قادرة على استضافة مونديال الأيتام 2017 وأتمنى دعم الرياضيين أحمد حسن خلال تواجده فى كاس العالم للايتام بالقاهرة
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد حسن، عميد لاعبى العالم والمدير الفنى لبتروجت، على تعاونه الكبير مع مؤسسة ساتوك الخيرية برئاسة شيخة آل ثانى من أجل نجاح النسخة الثانية من كأس العالم للأيتام 2017 مؤكدا أنه عمل خيرى يستوجب تعاون الجميع من أجل هؤلاء الأطفال الذين رأينا السعادة على وجوههم فى النسخة الأولى التى أقيمت بالقاهرة.

قال العميد إن هناك عدد من الدول تسابقت لاستضافت البطولة المقبلة بعد نجاح النسخة الأولى بالقاهرة وتضافر النجوم مع مؤسسة ساتوك برئاسة شيخة آل ثانى من أجل تقديم الخير للأطفال وفى مقدمة الدول المغرب التى ستكون محل ثقة كبيرة لاستضافة هذا الحدث خاصة أنها تملك من الإمكانيات والنجوم ما يساعد على ذلك بالإضافة إلى أنها تجذب السياح بصورة كبيرة.

أضاف المدير الفنى لبتروجت أن رفع عدد الفرق المشاركة إلى 24 سيكون له دور كبير فى توسيع العمل الخيرى للأطفال الأيتام متمنيا أن يكون هناك رعاة يقدمون الدعم مع المؤسسة لهؤلاء الأطفال وخروج البطولة بهذا العدد الكبير على افضل ما يكون.

كانت النسخة الأولى قد لاقت نجاحا كبير فى القاهرة بمشاركة 8 دول هى مصر وإنجلترا والمغرب وكوت ديفوار وموريتانيا وسوريا والفلبين والجزائر تحت رعاية اليوم السابع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة