"فى حب مصر" بشوارع مدينة السلام لتنشيط السياحة.. القائمة تعلن خلال مؤتمر صحفى موسع تعرض مصر والرئيس لمؤامرة من جيل خامس للحروب.. وتوجه رسائل للغرب وللمصريين فى الخارج.. وتنظم مسيرة بهتافات "تحيا مصر"

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 09:23 م
"فى حب مصر" بشوارع مدينة السلام لتنشيط السياحة.. القائمة تعلن خلال مؤتمر صحفى موسع تعرض مصر والرئيس لمؤامرة من جيل خامس للحروب.. وتوجه رسائل للغرب وللمصريين فى الخارج.. وتنظم مسيرة بهتافات "تحيا مصر" مسيرة بشوارع شرم الشيخ
كتب محمد مجدى السيسى – تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم عدد من أعضاء قائمة "فى حب مصر" زيارة إلى شرم الشيخ اليوم الأربعاء، لتنشيط السياحة إثر الأزمة الأخيرة للطائرة المنكوبة، عقدوا خلالها مؤتمرا صحفيا وجهوا خلاله عددا من الرسائل بضرورة دعم مصر وعدم الرضوخ لمن يحاولون الضغط عليها اقتصادياً، إضافة إلى تنظيم مسيرة بشوارع شرم الشيخ، حملوا خلالها الأعلام المصرية مرددين هتافات "تحيا مصر".

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

بكرى: جهات أجنبية بدأت فى تمويل شباب لتدريبهم لعمل مخطط للفوضى


كشف مصطفى بكرى النائب عن قائمة "فى حب مصر"، عن لقاء أجراه مع مسئول مهم خلال الفترة الماضية، وقال له: إن جهات أجنبية بدأت فى استقطاب وتمويل شباب لتدريبهم لعمل مخطط للفوضى يبدأ 25 يناير المقبل، موضحا: "سيطلبون استحقاقات بعينها لفرض تنفيذها".

اليوم السابع -11 -2015

وأضاف "بكرى" خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى لأعضاء القائمة على هامش زيارتهم اليوم الأربعاء، لشرم الشيخ لتنشيط السياحة، أن الجيش المصرى استطاع أن يوقف كل المخططات، حينما وجه رسالة للعالم كله أن النظام الإقليمى العربى لا يمكن استهدافه، مشددا: "هناك مؤامرة على الدولة والرئيس لأنهم لا يريدون لمصر أن تتقدم من جديد".

اليوم السابع -11 -2015

وقال النائب عن قائمة "فى حب مصر"، إن مصر تتعرض لمؤامرة ومستهدفة من أطراف معروفة بعينها، موضحا: "الخارج يمول محاولات لتفكيك الوطن وإحداث فوضى خلاقة، والمؤامرة تستهدف القيادة السياسية بالأساس، لأنهم لا يريدون عبد الناصر جديد بالمنطقة، أو قيادى حكيم قادر على إفشال مخططهم".

اليوم السابع -11 -2015

وأضاف "بكرى" خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى، أن الزخم والأداء الحكيم للرئيس السيسى يزعج الغرب، لافتا إلى أن وجود القائمة بشرم الشيخ مشاركة للوطن فى همومه، متابعا: "نتعرض الآن لجيل خامس من الحروب يستهدف ضرب مصر والمنطقة العربية، تستخدم أساليب جديدة لمواجهة النمو الصاعد لمصر".

اليوم السابع -11 -2015

وتابع مصطفى بكرى، أن مصر تعرف جيدا خطة أمريكا لمحاولة تفكيك مصر من الداخل والتدخل فى قراراته الداخلية، موجها لهم رسالة: "أقول لكم كما قال الزعيم عبد الناصر، اشربوا من البحر الأحمر ولو مش عاجبكم اشربوا من البحر المتوسط، لأنكم لن تستطيعوا كسر إرادة مصر، احترموا إرادة المصريين، لأن مصر قوية ولن تركع".

وأشاد النائب عن قائمة "فى حب مصر"، إلى موقف عدد من دول الخليج الذى ساندوا موقف مصر، فضلا عن موقف أهالى سيناء والأجانب الذين لم يسافروا رغم قرار دولتهم بعودتهم".

اليوم السابع -11 -2015

وبشأن الزيارة، قال النائب عن قائمة "فى حب مصر"، إن الزيارة التى نظمتها القائمة لعدد من أعضائها اليوم الأربعاء لشرم الشيخ لتنشيط السياحة، تستهدف مجابهة الحملات التى تستهدف حصار مصر، موضحا: "الغرب لا يعرفون طبيعة الشعب المصرى، وما فعلوه بث روح التحدى مرة أخرى بداخلنا".

وأضاف "بكرى" فى تصريح لـ"اليوم السابع" قبل بدء مؤتمر صحفى لهم بشرم الشيخ، أن اللواء سامح سيف اليزل المقرر العام للقائمة، قرر وقف الحملة الانتخابية لحين الانتهاء من زيارة شرم الشيخ، موجها رسالة للغرب: "مصر لن تركع أبدا، وقادرون على التضامن مع أبنائنا هنا"، لافتا إلى أن الأجانب هنا يلومون حكوماتهم على التسرع فى اتخاذ قرارات من شأنها عودتهم مرة أخرى.

اليوم السابع -11 -2015

وأشار النائب مصطفى بكرى، إلى أن نسبة الإشغال فى أكثر من 10 فنادق تجاوزت 53? ما يعكس عدم تأثير القرارات التى اتخذتها بعض الدول ضد مصر، إلى جانب عدم جدوى أية معلومات تتحدث عن ضعف الحركة السياحية بشرم الشيخ.

واستكمالا لكلمات المؤتمر، وجه مجدى بيومى النائب عن قائمة "فى حب مصر"، وأحد المستثمرين بشرم الشيخ، رسالة لرجال الأعمال: "زى ما خدتوا من البلد دى كتير طول الـ30 سنة اللى فاتت، جه الوقت اللى لازم تدوا مصر فيه، حان وقت العطاء".

اليوم السابع -11 -2015

وأشاد "بيومى" خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى لأعضاء القائمة على هامش زيارتهم اليوم الأربعاء، لشرم الشيخ لتنشيط السياحة، إلى أن وجود أعضاء القائمة بشرم الشيخ يعد دفعة معنوية قوية لهذا البلد.

وطالب المهندس أحمد السجينى النائب عن قائمة "فى حب مصر"، الشعوب الغربية بضرورة أن يكون لهم موقف ضد حكوماتهم وسياساتهم وقراراتهم التى قد تشكل ضغطا على مصر.

اليوم السابع -11 -2015

ووجه "السجينى" خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى لأعضاء القائمة على هامش زيارتهم اليوم الأربعاء لشرم الشيخ لتنشيط السياحة، رسالة للرئيس باللغة الإنجليزية: "لست وحدك نحن معك وخلفك".

اليوم السابع -11 -2015

وقالت منى منير النائبة عن قائمة "فى حب مصر"، إن مجموعة من البرلمانيات قرروا عمل حملة لطرق الأبواب لعدد من الأماكن السياحية وأماكن اتخاذ القرار بروسيا وألمانيا وأمريكا، إلى جانب عدد من المرشدين السياحين، وذلك لتوضيح عدد من الأمر المغلوطة التى تؤدى لاتخاذ قرارات تضر مصلحة مصر وتدعم وجود مساحات خالية للتطرف والإرهاب.

اليوم السابع -11 -2015

وأضافت "منير" فى تصريح لـ"اليوم السابع" قبل بدء مؤتمر صحفى لهم على هامش الزيارة التى نظمتها القائمة لعدد من أعضائها اليوم الأربعاء لشرم الشيخ لتنشيط السياحة، أنهم ينسقون لقاء مع وزير السياحة هشام زعزوع لوضع خطوط عريضة للزيارة، مع تقديم مقترحات لتنشيط السياحة، لاسيما تقديم عروض للطلاب الروس والأمريكان المقيمين بمصر، لقضاء إجازة رأس السنة بشرم الشيخ، لنقل رسائل إيجابية لبلادهم.

اليوم السابع -11 -2015

وأشارت النائبة عن قائمة "فى حب مصر"، إلى أن وجودهم هنا ليست رسالة موجهة للشعب المصرى فقط، بل للعالم كله، متابعة: "ندعى كل سياح العالم أن يشاركوننا قضاء إجازة رأس السنة بشرم الشيخ".

مسيرة بشوارع شرم الشيخ.. تحيا مصر


فيما نظمت قائمة "فى حب مصر" مسيرة بشوارع شرم الشيخ عقب انتهاء مؤتمرها الصحفى على هامش زيارة عدد من أعضاء القائمة لشرم الشيخ، لإيضاح أسباب الزيارة وتوجيه عدد من الرسائل للخارج، وتقديم مقترحات لتنشيط السياحة.

اليوم السابع -11 -2015

وشارك فى المسيرة عدد من النواب أبرزهم مصطفى بكرى وسحر الهوارى وأحمد السجينى وسعد الجمال وحمل المشاركون بالمسيرة الأعلام المصرية، مرددين "تحيا مصر .. تحيا مصر".

اليوم السابع -11 -2015








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

لو فيه فلوس والله كنا نشطنا السياحه-----لكن مفيش

--

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة