شوقى السيد: تصريحات رئيس حزب النور عن شراء البرلمان بالأموال جريمة

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 10:15 م
شوقى السيد: تصريحات رئيس حزب النور عن شراء البرلمان بالأموال جريمة الدكتور شوقى السيد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور شوقى السيد، الخبير القانونى، أن ما قاله الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور بأن البرلمان المقبل يمكن شراؤه بـ 200 مليون دولار هو تحقير لمجلس نيابى وتشويه منه، وهى تصريحات يحاسب عليها صاحبها قانونا.

وقال السيد فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إن وصف مجلس نيابى كسلطة تشريعية بالتحقير والامتهان والاساءة وهى سلطة تشريعية جريمة يعاقب عليها القانون حتى لو كانت التصريحات التى يتم اطلاقها صحيحة.

وأوضح الخبير القانونى، أن ما قاله رئيس حزب النور حول البرلمان هو اهانة وإساءة وتحقير للسلطة التشريعية، وتؤكد على الافلاس وتكشف عن ضيق الافق لدى حزب النور السلفى.

وكان الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور الذراع السياسية للدعوة السلفية، واصل هجومه على الانتخابات البرلمانية، وقال فى بيان نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "بعد ما رأيناه من استخدام المال السياسى -بكل صوره- فى المرحلة الأولى وفى ظل هذا النظام الانتخابى العقيم، وحالة العوز والفقر التى يعانى منها قطاع كبير من الشعب، فإنه بمقدور أى رجل أعمال أو صاحب مال أن يشترى برلمان مصر ملكا لنفسه أو وكالة عن الغير سواء كان هذا الغير من الداخل أو الخارج".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الشيخ سيد كمال

شراء لاصوات حقيقة وحدثة في دائرتنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة