جمال عبد الناصر يكتب: المسلسل الهندى "فدية".. يأسر قلوب الشباب ويحقق نسب مشاهدة كبيرة بسبب قصته الدرامية وحلقاته التى ستتجاوز الـ700 حلقة بالأجزاء المقبل.. نظرية تناسخ الأرواح تسيطر عليه

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 05:17 م
جمال عبد الناصر يكتب: المسلسل الهندى "فدية".. يأسر قلوب الشباب ويحقق نسب مشاهدة كبيرة بسبب قصته الدرامية وحلقاته التى ستتجاوز الـ700 حلقة بالأجزاء المقبل.. نظرية تناسخ الأرواح تسيطر عليه المسلسل الهندى "فدية"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحقق المسلسل الهندى "فدية" فى نسخته المدبلجة للغة العربية على قناة "زى ألوان"، نسب مشاهدة عالية جدا، وأصبحت "فدي " تلك الفتاة الهندية حديث الناس الشباب والشابات على مواقع التواصل الاجتماعى، فبعد عرض أكثر من 130 حلقة من المسلسل ينتظر الجميع ما ستسفر عنه الحلقات المقبلة، وقد انشغلت مواقع التواصل بصفحاتها الكثير بالحديث عن مصير "فدية" وعلاقاتها بساجار أو ساهر وما سيحدث فى الحلقات المقبلة، وما الجديد فى الحلقات بعد موت البطل والبطلة؟ وهل ستكون هناك مفاجآت فى المسلسل؟ أسئلة واستفسارات وتوقعات كثيرة بدأ محبو المسلسل ومشاهديه يتناقشون فيها عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

اليوم السابع -11 -2015

فى الحلقات التى عرضت ظهرت "فدية" فتاة تدير شئون منزلها بنفسها لم تدرس لأن عائلتها المكونة من (خالها وخالتها) قد منعوها من الدراسة، ولكن يأتى رجل إلى المدينة يبحث عن زوجة لابنه ?"‏ساجار"? فيختار فدية وبعد الزواج يتضح أن أخت ساجار ?وتدعى ‏سندور? شريرة وتريد الاستيلاء على كل الأملاك التى تخص والدها وتكون العقبة فى طريقها فدية وساجار.

اليوم السابع -11 -2015

المسلسل متوقع فى خطته الدرامية أن يصل لــ700 حلقة، ولكن الغريب فى المسلسل أن عدد من أبطاله قد ماتوا فى الحلقات الماضية ولكن الدراما الهندية "لا تفنى ولا تستحدث من عدم"، ولذلك فيتوقع محبى المسلسل ومشاهديه أن "ساهر وفدية" سوف تحلق أرواحهم وتحل من جديد حسبما هو معروف فى الديانة الهندوسية بأن الأرواح عندما لا ترتاح تذهب لناس أخرى ولدت من جديد وتحل فيها "نظرية تناسخ الأرواح" وهذا ما يتوقعه الجمهور فى الحلقات المقبلة حيث إن "سندورة" سيخبرها الحكيم بتفاصيل تغير من حياتها.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة