التحكيم المصرى بقيادة جريشة يتألق فى النهائى الأفريقى

الأحد، 01 نوفمبر 2015 01:34 ص
التحكيم المصرى بقيادة جريشة يتألق فى النهائى الأفريقى الحكم الدولى جهاد جريشة
كتب عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وجيه أحمد، عضو لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم، أن الطاقم المصرى بقيادة الدولى جهاد جريشة نجح فى السيطرة على لقاء ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، الذى جمع بين اتحاد العاصمة الجزائرى ومازيمبى الكونفولى، الذى أقيم مساء السبت بالعاصمة الجزائرية، وانتهى بفوز الفريق الكونغولى بهدفين مقابل هدف.

وأضاف وجيه، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه تابع المباراة عبر شاشة التليفزيون واستطاع جريشة تقدير كثيرًا من الأخطاء الفنية، واحتسب ركلتى جزاء على أصحاب الأرض فى تقدير جيد، وأن وجود الطاقم بالنهائى تعويضًا للكرة المصرية عن الخروج من البطولات الأفريقية.

وأشار ناصر عباس عضو اللجنة، إلى أن جريشة لم يتأثر بالجماهير الغفيرة التى ملأت جنبات الاستاد، وظل على هدوئه حتى نهاية اللقاء، بالإضافة إلى أن قرار جريشة فى حالتى الطرد صحيح طبقًا للقانون إلى جانب يقظة وتركيز المساعدين خلال المباراة.

وقال عباس، إن جريشة يسعى بخطى ثابتة وكفاءة فنية وبدنية عالية، للحفاظ على فرصة التمثيل المشرف للتحكيم المصرى فى مونديال روسيا 2018، خاصة أنه يعتلى عرش التحكيم بالقارة السمراء حاليًا.

وتابع صبحى الصاوى رئيس حكام الإسكندرية، أن التعاون بين طاقم الحكام ساهم بقدر كبير فى نجاح المباراة تحكيميًا، إلى جانب خبرة جريشة إلى ساعدته كثيرًا فى إدارة المباراة بشكل جيد.

جدير بالذكر أن الطاقم يضم بالإضافة إلى جريشة الثنائى الدولى تحسين أبو السادات وأحمد حسام طه مساعدين، وإبراهيم نور الدين حكمًا رابعًا.



أخبار متعلقة..


بالفيديو.. مازيمبى يقترب من لقب الزمالك بدورى الأبطال بثنائية فى إتحاد العاصمة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة