إيهاب طلعت: أنا و90% من قيادات الإعلام الخاص لحم أكتافنا من "ماسبيرو"

الأحد، 01 نوفمبر 2015 11:27 م
إيهاب طلعت: أنا و90% من قيادات الإعلام الخاص لحم أكتافنا من "ماسبيرو" إيهاب طلعت عضو غرفة صناعة الإعلام
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف إيهاب طلعت، عضو غرفة صناعة الإعلام، ما قدمه الإعلامى أكرم حسنى عبر فضائية "mbc" عندما سخر من التليفزيون المصرى بشكل فج غير مبرر، بأنه "استفزاز للمصريين"، مشيرًا إلى أنه رغم خطأ أكرم حسنى وعدم محالفة الحظ له فى المحتوى الذى قدمه، لا يريد الاعتراف بذلك، وتابع: "أنا لحم أكتافى من التليفزيون".

وأضاف "طلعت"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "السادة المحترمون" الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى عبر فضائية "ontv"، أن 90% من صانعى الإعلامى المصرى الخاص لحم أكتافهم من التليفزيون المصرى، وتابع: "وصانعو الإعلام العربى الخاص من التليفزيون المصرى.. كل الناس عرب ومصريين قيادات ومفكرين وممثلين وإعلاميين كانوا يتمنون المرور من أمام ماسبيرو".

وشدد إيهاب طلعت، على أنه رغم الإمكانيات المادية المتواضعة التى يمتلكها التليفزيون المصرى، إلا أنه قادر على المنافسة ويتصدر المشهد والترتيب بين القنوات القوية وهناك قناتان له من أكثر 5 قنوات مشاهدة، وتابع: "مصر صنعت الريادة فى الإعلام العربى وستحافظ على ذلك".

وحول الأزمة بين الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا الخير" وفتاة مول مصر الجديدة، أشار إلى أن الغرفة أيدت ما قامت به فضائية النهار، قائلاً: "البرنامج تجاوز والقناة خدت قرار فورى فى الأمر".


موضوعات متعلقة..


"صناعة الإعلام" تعلن رفضها لمحتوى برنامج mbc الساخر من التليفزيون الرسمى

بالفيديو.. خالد صلاح: أتحدى أكرم حسنى أن يسخر من التليفزيون السعودى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة