5 نجوم أساتذة "تكشيرة" فى الملاعب المصرية: وائل جمعة مالوش فى الضحك.. حسام غالى "شيال هموم" الأهلى.. حسنى عبد ربه "لايعترف بالهزيمة".. عيد عبد الملك عاشق التركيز .. أحمد فتحى الأكثر جدية

الأحد، 01 نوفمبر 2015 10:05 ص
5 نجوم أساتذة "تكشيرة" فى الملاعب المصرية: وائل جمعة مالوش فى الضحك.. حسام غالى "شيال هموم" الأهلى.. حسنى عبد ربه "لايعترف بالهزيمة".. عيد عبد الملك عاشق التركيز .. أحمد فتحى الأكثر جدية وائل جمعة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسخر جماهير الكرة أحياناً من بعض نجوم الملاعب المصرية متهمة إياهم بالتخاذل وربما بـ "البرود" فى أحيان أخرى، وأنهم لا يشعرون بالألم والحسرة التى يتعرض لها الجمهور فى حال هزيمة ناديهم أو المنتخب .

وعلى الجانب الآخر هناك فئة من نجوم الكرة يتعجب المشجعون من كثرة تركيزهم فى المباريات وإحساسهم بالجمهور وتقديمهم الغالى والنفيس رفضاً للهزيمة وبحثاً عن الفوز لدرجة تظهر ملامح وجوههم فى المباريات بـ "تكشيرة" تنم عن إصرار وجدية وتركيز فى المباراة أملا فى إنهاء المهمة بالنجاح.

"اليوم السابع" يستعرض أشهر نجوم الكرة المعروفين بـ "تكشيرة" الإصرار والتركيز والجدية فى التقرير التالى ..

وائل جمعة



اليوم السابع -11 -2015

نادراً ماتجده يبتسم فى مباراة ، تابع تعبيرات وجهه فى كل اللقاءات التى شارك فيها مع الأهلى أو المنتخب ستجده دائماً فى أقصى درجات التركيز والجدية لذا أستحق أن يتربع على عرش أفضل مدافعى القارة الأفريقية لسنوات طويلة حاصداً من الألقاب والإنجازات مايكفى أجيالا .

أحمد عيد عبد الملك



اليوم السابع -11 -2015


هناك شواهد كثيرة تؤكد أن الضحكة لاتعرف ملامح وجه أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق وطلائع الجيش الحالى ، إصراره الكبير على فوز فريقه قد يكون سبباً فى تعرضه لمواقف صعبة كالطرد مثلما حدث مرات كثيرة فى مباريات الأهلى إبان وجوده لاعبًا فى حرس الحدود .

أحمد فتحى



اليوم السابع -11 -2015


كان التعليق والوصف الدائم لمعلقى مباريات الكرة التى يكون أحمد فتحى نجم الأهلى ومنتخب مصر طرفًا فيها أن الجوكر يلعب برجولة قلما تتوافر فى أى لاعب فهو دائماً الأكثر تركيزاً والأوفر مجهوداً والأقل تبسماً طوال التسعين دقيقة.

حسنى عبد ربه



اليوم السابع -11 -2015


قيصر الإسماعيلية دائماً يحمل فوق كتفه هموم الفريق الأصفر ، يبحث دائماً عن الفوز ، يلعب بجدية وروح تفوق الكثيرين دفعته ليكون ملكًا متوجًا فى الإسماعيلى لذا فهو لايتخلى عن تكشيرة التركيز والإصرار مهما كلفه الأمر .

حسام غالى



اليوم السابع -11 -2015


اشتكى الكثيرون من عصبيته الشديدة وخلافاته الكثيرة مع زملائه لكن الجميع على ثقة تامة أن الكابيتنو يفعل ذلك من منطلق حب وغيرة على الفانلة الحمراء لذا فهو دائما ذو وجه متهجم ناقم على السلبيات باحث عن الأفضل لايقبل بالهزيمة .


موضوعات متعلقة:


محمد فاروق حكما لبتروجت والأهلى.. والحنفى يدير الإسماعيلى والداخلية


موعد مباراة بتروجت والأهلى فى الدورى المصرى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة