منصب "مدير الكرة" ملف شائك ينتظر الحسم فى الأهلى.. "أخونة" عبد الحفيظ تقلل فرصه فى العودة.. المطالبة بتعيين أبو تريكة.. بركات والشاطر يظهران فى الصورة.. ومجلس طاهر يختار مدير الكرة قبل مباراة السوبر

الجمعة، 09 أكتوبر 2015 10:53 م
منصب "مدير الكرة" ملف شائك ينتظر الحسم فى الأهلى.. "أخونة" عبد الحفيظ تقلل فرصه فى العودة.. المطالبة بتعيين أبو تريكة.. بركات والشاطر يظهران فى الصورة.. ومجلس طاهر يختار مدير الكرة قبل مباراة السوبر سيد عبد الحفيظ
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح منصب مدير الكرة بفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى ملفا شائكا يحتاج لحسم وإنجاز من جانب مجلس الإدارة، برئاسة محمود طاهر، تمهيدا لترتيب جميع الأوراق والبدء بقوة للموسم الكروى الجديد، خاصة بعد أن وضعت إدارة النادى ملامح الشكل شبه النهائى لجميع المناصب التى ستعمل داخل الفريق الأحمر، أولها استقدام مدير فنى أجنبى بجانب تعيين عظيمة مدربا عاما وعدلى القيعى متحدثا باسم النادى، وزيزو الذى سيعود لتولى منصب مدير قطاع الكرة مع احتمالية إجراء تغييرات فى الجهاز الطبى.

"أخونة" عبد الحفيظ تقلل فرصه فى العودة


مجلس الأهلى قام فى اليومين الماضيين بطرح أكثر من اسم من أبناء النادى لشغل منصب مدير الكرة بدلا من وائل جمعة، الذى تمت إقالته فى شهر أغسطس الماضى، ولاقى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق قبولا من بعض أعضاء المجلس، وعلى رأسهم محمد عبد الوهاب بإعادته مجددا بعد أن تمت إقالته فى الأول من مايو من العام الماضى ومعه هادى خشبة ومحمد يوسف المدير الفنى السابق.

الأصوات المؤيدة والمُطالبة بعودة عبد الحفيظ لاقت اعتراضا شديدا من بعض الأعضاء داخل المجلس الأحمر، خاصة رئيسه محمود طاهر لسبب واحد، وهو أن عبد الحفيظ ما زال مُتهما بـ"الأخونة" والانتماء لجماعة الإخوان المسلمين منذ ظهوره فى مظاهرات رابعة العدوية المؤيدة للجماعة المحظورة والتقاطه صورة تذكارية مع أعوان الرئيس المعزول محمد مرسى.

ورغم أن عبد الحفيظ علق وقتها على الصور المنتشرة مع مؤيدين مرسى وقال إنه كان يؤدى صلاة الجمعة فى شارع الطيران لو يركز مع من قاموا بالتقاط صورا معه، إلا أن هذه المبررات لم تُقنع إدارة الأهلى التى رأت أنها ستفتح على نفسها النار حال إعادة عبد الحفيظ للمنصب.

المُطالبة بعودة أبو تريكة


ظهر تيار آخر داخل مجلس الأهلى يؤيد تولى محمد أبو تريكة صانع ألعاب الفريق للمنصب، ويبرر هذا التيار موقفه بأنه طالما قد يتم الاستعانة بسيد عبد الحفيظ وهو مُتهم بالأخونة فإنه من الأفضل أن يشغل أبو تريكة هذا المنصب، خاصة أن الأخير ورغم تأييده أيضا لجماعة الإخوان، إلا أنه يتميز بحب الجميع ولا يوجد أى خلافات بينه وبين أى شخص داخل النادى.

بركات والشاطر


ظهر اسم محمد بركات وإسلام الشاطر نجما الفريق السابقين، للمفاضلة بينهما تمهيدا لإسناد هذه المهمة لأحدهما، ورغم أن بركات سبق وأن رفض قبول المهمة قبل اعتزال وائل جمعة إلا أن المجلس الأحمر لا ييأس فى محاولة إقناع اللاعب، خاصة أنه يرتبط بعلاقات جيدة مع اللاعبين.

إنجاز المهمة قبل السوبر


التصريحات التى خرجت على لسان أعضاء الأهلى تؤكد وجود رغبة قوية فى الإعلان عن الاسم الذى سيتولى المنصب، قبل مباراة السوبر المحلى بالإمارات أمام الزمالك منتصف أكتوبر الجارى.


أخبار متعلقة..


- جدل فى الأهلى بسبب جوزيه والبدرى..وفييرا وكيروش مُرشحين لخلافة مبروك








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة