برشلونة يدعم ميسى فى قضية التهرب الضريبى

الجمعة، 09 أكتوبر 2015 01:51 م
برشلونة يدعم ميسى فى قضية التهرب الضريبى ليونيل ميسى
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم برشلونة بطل الدورى الإسبانى لكرة القدم كامل دعمه لمهاجمه الأرجنتينى ليونيل ميسى فى قضية التهرب الضريبى التى سيحاكم فيها وتعهد النادى القطالونى بالتصدى "للقرارات الخارجية" التى يقول إنها تستهدفه بغير حق.

وأمس الخميس أمرت محكمة إسبانية ميسى ووالده خورخى بالمثول أمامها ضمن هذه القضية وطالب المحامى العام الاسبانى بحبس ميسى لمدة تصل إلى 22 شهرا إذا ما أدين.

ووجهت اتهامات للرجلين بالاحتيال على سلطات الضرائب الاسبانية فيما يخص الضرائب المستحقة على أربعة ملايين يورو (4.5 مليون دولار) فى الفترة ما بين 2007 و2009.

وفى بيان أصدره فى ساعة متأخرة أمس الخميس أوضح برشلونة أن موقف المحامى العام كان "معاكسا تماما" لموقف المدعى العام الذى قال إن ميسى غير متهم بشىء ولا يجب محاكمته لان والده هو من يدير شؤونه المالية.

وقال بيان برشلونة أيضا "عبر نادى برشلونة عن حبه ودعمه للاعبه ليونيل ميسى وأسرته فى هذا الموقف الغريب."

وأضاف البيان "سيستمر النادى فى تقديم دعمه الكامل لميسى ولأسرته وتقديم المساعدة له على المستويات القانونية والمالية والإدارية خلال هذه الإجراءات".

وخلال الأشهر الأخيرة حققت السلطات الاسبانية مع عدد من لاعبى برشلونة ومنهم ميسى ومواطنه خافيير ماسكيرانو والبرازيلى نيمار لكنهم جميعا نفوا ارتكاب أى مخالفات.

وفى العام الماضى وجهت لبرشلونة نفسه تهمة التهرب الضريبى فيما يتصل بصفقة التعاقد مع نيمار من نادى سانتوس البرازيلى وتمت تسوية القضية ودفع برشلونة 18.6 مليون دولار، ويقول برشلونة إنه لا يزال مقتنعا بأن المبلغ الأصلى الذى دفعه لم يكن يخالف اللوائح.

وقال برشلونة فى بيانه الأخير "برشلونة يستنكر القرارات الخارجية الكثيرة والمستمرة منذ بعض الوقت والتى لا ترتبط بصورة مباشرة بالشؤون الرياضية والتى تسيء لاستقرار الأوضاع فى النادى وللاعبين الذين يشكلون جزءا من النادى".

وأردف البيان "سيعمل النادى بكل إصرار وأكثر من ذى قبل للدفاع عن حقوقه المشروعة وهو مستعد لأى تحديات جديدة قد تظهر فى الأفق."








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة