بالفيديو..ملصقات مرشحى البرلمان على أسوار المدارس بالهرم..ورئيس الحى:”لم نرصد مخالفات”

الجمعة، 09 أكتوبر 2015 03:35 م
بالفيديو..ملصقات مرشحى البرلمان على أسوار المدارس بالهرم..ورئيس الحى:”لم نرصد مخالفات” ملصقات مرشحى البرلمان
كتب خالد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت الدعاية الانتخابية المخالفة على أسوار مدارس منطقتي العمرانية والهرم، والأجهزة الحكومية الخدمية، والتي صدر قرار من جانب اللجنة العليا للانتخابات بعدم تعليق ملصقات المرشحين على هذه المباني بالإضافة إلى المساجد.

ورصدت اليوم السابع قيام أفراد حملات المرشحين من مختلف الأحزاب والمستقلين، بتعليق ملصقات الدعاية الخاصة بمرشحيهم على أسوار مجمع مدارس الصديق والتي تحوي آلاف الطلاب والطالبات، ومستشفى صدر الجيزة، وهي أحد أكبر مستشفيات المحافظة، وسنترال العمرانية، بالإضافة إلى الإدارة التعليمية بالعمرانية، ومدرسة الشهيد محمد محمود، أم الأبطال سابقا، بمنطقة الطالبية.

وفي وقت سابق، قال طارق عبد الشافي، رئيس حي العمرانية، لفيديو7، قناة اليوم السابع المصورة، إنه لا توجد أي مخالفات صدرت من جانب المرشحين للبرلمان المقبل، موضحا أنه في حالة قيام اخد المرشحين بتعليق ملصقات الدعاية الخاصة بهم على المباني المحظورة، يتم إزالتها فورا.


وأكد عبد الشافي، على أن المرشحين ملتزمين بتعليق ملصقات الدعاية الخاصة بهم في الأماكن المحددة دون تجاوز يذكر بعدما يدفعون التأمين المحدد سلفا، موضحا “لسه مرصدناش مخالفة”، متابعا “المخالفات العادية تم إزالتها فورا”.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الكهل الضحوك

كلام البيه رئيس الحى صح .

عدد الردود 0

بواسطة:

الشكوي لغير اللة ؟؟؟؟؟

حي الفساد ( الهرم سابقا )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة