استغلال المبانى والمنشآت الرسمية فى الدعاية الانتخابية.. مرشح يعلق لافتة على سور مستشفى أسوان الجامعى.. والدعاية تكسو المصالح الحكومية والمساجد ومراكز الشباب فى الفشن ببنى سويف

الجمعة، 09 أكتوبر 2015 07:27 م
استغلال المبانى والمنشآت الرسمية فى الدعاية الانتخابية.. مرشح يعلق لافتة على سور مستشفى أسوان الجامعى.. والدعاية تكسو المصالح الحكومية والمساجد ومراكز الشباب فى الفشن ببنى سويف جانب من الدعاية
المحافظات: رباب الجالى وايمن لطفى لطفى وهناء أبو العز وعبد الله صلاح وهانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب موعد إجراء الانتخابات البرلمانية، بدأ المرشحون فى ابتكار أفكار جديدة وتقاليع غير تقليدية للفت أنظار المواطنين وكسب تأييدهم بعضها مخالف للقانون، لاستخدامها المصالح الحكومية فى الدعاية، إلى جانب حرب تمزيق اللافتات التى بدأت تنشر فى المحافظات.
اليوم السابع -10 -2015

تعليق الدعاية على سور مستشفى بأسوان



وشهدت محافظة أسوان قيام مسئولى الحملة الانتخابية لـ"صلاح عفيفى عبد الظاهر" المرشح على المقعد الفردى بدائرة أسوان، بتعليق لافتة دعائية له على سور مستشفى أسوان الجامعى.

اليوم السابع -10 -2015

وكان اللواء مصطفى يسرى، محافظ أسوان، قد أعطى تعليمات مشددة بإزالة ورفع أى لافتات أو لوحات إعلانية، يتم وضعها من قبل المرشحين على المبانى والمركبات والمؤسسات والهيئات والمصالح الحكومية، وأيضاً المدارس والمستشفيات والمبانى الأثرية ودور العبادة والتماثيل والأعمدة، تنفيذاً للضوابط القانونية التى أقرتها اللجنة العليا للانتخابات.

اليوم السابع -10 -2015

كراسات مطبوع عليها اسم المرشح بمدرسة بأسوان


وطرح المرشح الانتخابى "صلاح عفيفى عبد الظاهر خليل" وشهرته صلاح عفيفى، مرشح فردى الدائرة الأولى بأسوان مجموعة من الكراسات المدرسية والأقلام و"الاستيكرات" على تلاميذ أبناء دائرته بمدينة أسوان.
اليوم السابع -10 -2015
وتضمنت الدعاية الانتخابية للمجموعة المدرسية الموزعة على التلاميذ بالدائرة الأولى، ومقرها قسم أسوان، كراسات مدرسية مطبوع عليها، صورة المرشح، ورمزه الانتخابى ورقمه فى قوائم المرشحين، وشعاره فى الانتخابات وهو "مع الجميع.. من أجل الجميع".
اليوم السابع -10 -2015
ويواصل المرشحون للانتخابات البرلمانية فى محافظة بنى سويف وضع لافتات وصور الدعاية الخاصة بهم على جدران المصالح الحكومية والمساجد، مشوهين المظهر الجمالى للمبانى الحكومية
اليوم السابع -10 -2015

تعليق الدعاية على المنشآت الحكومية ببنى سويف


وقام مناصرو المرشحين فى مركز ومدينة الفشن بتعليق لافتات دعائية وملصقات على منشآت حكومية بالمدينة ومنها سور مبنى استراحة رئيس الوحدة المحلية للمركز والمدينة، ومدارس النزهة الجديدة، والشهيد عصام الدين الثانوية بنات، والأقباط الخاصة، وكذلك الجمعية الزراعية ومركز الشباب والمساجد، والحضانات.
اليوم السابع -10 -2015
من جانبه قال اللواء خالد سيد رئيس مركز ومدينة الفشن فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه تم البدء فى حملة لإزالة اللافتات والملصقات الموجودة على المنشآت الحكومية المختلفة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين لإعادة الشكل الجمالى للمدينة، وذلك تنفيذا لتعليمات المحافظ المستشار محمد سليم.
اليوم السابع -10 -2015
وشهدت قرية الزاوية الخضراء لجوء ماهر حلمى عمدة، المرشح الفردى عن دائرة بندر ومركز الفشن جنوب بنى سويف لاستخدام طريقة جديدة لدعايته الانتخابية، حيث قام بوضع مجسم بلون علم مصر لرمزه الانتخابى "الصاروخ" فوق سيارته الملاكى التى يجوب بها الدائرة برفقة مناصريه فى محاولة لجذب انتباه المواطنين والحصول على أصواتهم.
اليوم السابع -10 -2015

تمزيق اللافتات بالإسكندرية


وفى محافظة الإسكندرية، قال أمين سليمان مدير حملة على علبة المرشح بدائرة الرمل، إن سيارة نصف نقل مزقت لافتات المرشح بعدد من مناطق الدائرة.
اليوم السابع -10 -2015
وأوضح مدير الحملة لـ"اليوم السابع"، إن 30 لافتة تم تمزيقها بمناطق أبو سليمان ومصطفى كامل وعلى طريق الكورنيش وشارع أبى قير، مشيرا إلى عدم تحرير الحملة محضرا لاعتقادهم بصعوبة ضبط المتهمين.
اليوم السابع -10 -2015
وأضاف أمين أن هذه الواقعة جاءت بعد تشاجر القائمين على الحملة مع أنصار منافسين حاولوا تعليق لافتاتهم بشكل يحجب لافتات "علبة".
اليوم السابع -10 -2015

مشاجرات بالفيوم


وفى محافظة الفيوم شهدت دائرة مركزى إبشواى ويوسف الصديق قيام أنصار المرشحين بتمزيق لافتات المرشحين المنافسين على الطرق المختلفة وبالشوارع الرئيسية، كما تم نزع عدد من لافتات المرشحين من قبل أنصار المرشحين المنافسين وإلقائها على الأرض.
اليوم السابع -10 -2015
وشهدت دائرة مركز سنورس مشاجرة بين أنصار مرشحين بالدائرة بسبب تمزيق اللافتات ووصل الأمر إلى الاشتباك بين أنصار المرشحين، إلا أنه بتدخل كبار العائلات بالدائرة تم فض الاشتباك بين الطرفين كما شهدت الدائرة قيام أنصار المرشحين بوضع صور مرشحيهم فوق صور مرشحين آخرين منافسين.

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن بسيط

حرام عليكوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة