بالفيديو والصور.. الاحتلال يواصل جرائمه بفلسطين.. قنص الفتيات فى الخليل والقدس.. ودهس الرجال بسيارات الجب العسكرى.. وتشويه الرضع بالزجاجات الحارقة.. أحدث وسائل الاحتلال الإسرائيلى فى قمع الفلسطينيين

الجمعة، 09 أكتوبر 2015 09:53 م
بالفيديو والصور.. الاحتلال يواصل جرائمه بفلسطين.. قنص الفتيات فى الخليل والقدس.. ودهس الرجال بسيارات الجب العسكرى.. وتشويه الرضع بالزجاجات الحارقة.. أحدث وسائل الاحتلال الإسرائيلى فى قمع الفلسطينيين الجيش الإسرائيلى - أرشيفية
كتب هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جرائم أقل ما يقال عليها إنها لا تعرف الإنسانية يرتكبها جنود الاحتلال الإسرائيلى بحق الشعب الفلسطينى، فبمجرد أنك فلسطينى فإنك هدف لفوة بندقية الجندى الإسرائيلى أو معرض للحرق من قبل المستوطنين، "اليوم السابع" يرصد أبرز الجرائم البشعة التى أعطى العالم لها ظهره.

اليوم السابع -10 -2015

قنص فتاة فلسطينية فى عفولة


نشرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، مقطع فيديو لقيام جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى بإطلاق النار على فتاة وقتلها بدم بارد فى منطقة العفولة.

وقالت الصحيفة، إن الفتاة تدعى إسراء عابد، 28 عامًا، من الناصرة وتدرس الهندسة الوراثية، مشيرين إلى أنها متزوجة ولديها 3 أطفال.

وأوضحت الصحيفة، أن الفتاة الفلسطينية كانت تنوى طعن جندى إسرائيلى بإحدى محطات الأتوبيس، فقامت قوات من الجيش باستهدافها وقتلها على الفور .

اليوم السابع -10 -2015

قتل هديل الهشلمون


وفى 22 من سبتمبر الماضى، قتل جنود الاحتلال الفتاة الفلسطينية هديل الهشلمون البالغة من العمر 18 عامًا، ولقت أنفاسها الأخير بعد إصاباتها بعدة رصاصات، أطلقها جندى إسرائيلى عليها، فى حاجر وسط مدينة الخليل.

وفور إطلاق النار عليها أدعى الجيش الإسرائيلى، أن الفتاة حاولت طعن جندى عند أحد الحواجز، وهو أمر دحضته صور نشرتها مؤسسة شعبية فلسطينية تدعى "شباب ضد الاستيطان"، التى قالت إن الفتاة أُطلق عليها النيران دون أن تشكل أى خطر على الجنود.

وتظهر الصور الجنود يتحدثون إلى الفتاة بطريقة عادية قبل أن يظهروا مستنفرين، ثم تظهر الفتاة ملقاة على الأرض.

اليوم السابع -10 -2015

دهس الفلسطينيين فى رام الله المحتلة


نشرت وكالة "معا" الفلسطينية مقطع فيديو لسيارة جيب تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلى حاول سائقها دهس فلسطينى خلال مظاهرة فلسطينية شرقى مستوطنة "بيت آيل" المقامة على أراضى رام الله المحتلة.

ويظهر الفيديو الشاب الفلسطينى رابط الجأش دون ارتباك منتظرًا أسفل السيارة العسكرية حتى مرت من فوقه.

طعن الفلسطينيين بشكل عشوائى


أصيب 4 فلسطينيون فى عمليتى طعن منفصلتين على يد يهودى متطرف فى مدينة "ديمونا" بالنقب، صباح اليوم الجمعة، وأصيب شاب فلسطينى، 20 عامًا، بجروح فى الجزء العلوى من جسمه، وصفت بالمتوسطة، جراء تعرضه للطعن على يد مستوطن.

وأشارت وسائل الإعلام الإسرائيلية، لأن قوات كبيرة من الشرطة الإسرائيلية وصلت إلى موقع عملية الطعن وباشرت فى التحقيق لمعرفة دوافع طعن الشاب الفلسطينى، فى حين تم نقل الشاب الفلسطينى من قبل الإسعاف الإسرائيلى إلى مستشفى "سوروكا" فى بئر السبع لتلقى العلاج.

اليوم السابع -10 -2015

تشويه الرضع بالزجاجات الحارقة


فى 31 مايو الماضى، قام مجموعة من المستوطنين بحرق منزل عائلة فلسطينية تسمى "الدوابشة"، فى قرية دوما، محافظة نابلس فى الضفة الغربية.

وقد أدى لتوفى الرضيع على وعمره 18 شهراً وأصيب والديه وأخيه أحمد 4 سنوات بجروح خطيرة، وتوفى والد الطفل ورب العائلة سعد دوابشة فى مستشفى سوروكا فى بئر السبع، بعد أن تعرض جسمه لحروق من الدرجة الثالثة و80% من الأضرار التى لحقت فى جسمه بشكل عام، كما توفيت الأم ريهام حسين دوابشة فى المستشفى متأثرة بجروحها.














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة