الأفلام الإباحية تقود "انتصار" لساحات القضاء.. سمير صبرى يفتح مزاد البلاغات ضد الفنانة.. والنائب العام يتلقى شكاوى تطالب بمحاكمتها بتهمة الفسق والفجور.. والمادة 269 كلمة السر فى الملاحقة القانونية

الجمعة، 09 أكتوبر 2015 12:35 ص
الأفلام الإباحية تقود "انتصار" لساحات القضاء.. سمير صبرى يفتح مزاد البلاغات ضد الفنانة.. والنائب العام يتلقى شكاوى تطالب بمحاكمتها بتهمة الفسق والفجور.. والمادة 269 كلمة السر فى الملاحقة القانونية انتصار
كتب محمود عبد الراضى - أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت تصريحات الفنانة انتصار حول مشاهدة الأفلام الإباحية، التى أطلقتها عبر قناة القاهرة والناس، عاصفة من الانتقادات فى الأوساط الاجتماعية، قادت بعض المحامين لتقديم بلاغات للنائب العام المستشار نبيل صادق، لمحاكمتها بتهمة التحريض على الفسق.

الملاحقة القضائية للفنانة انتصار، بدأت ببلاغ قدمه الدكتور سمير صبرى، المحامى بالنقض، طالب فيه بتقديمها لمحاكمة عاجلة لاتهامها بالتحريض على نشر الفسق والفجور، وهدم القيم المجتمعية، بعد دعوتها للشباب بضرورة مشاهدة الأفلام الإباحية.

أعقبه بلاغ، آخر تلقاه النائب العام المستشار نبيل صادق، من المحامى السيد الجمصى، رئيس اللجنة القانونية بحملة "مين بيحب مصر"، قيده برقم 17656 لسنة 2015، تضمن أن تصريحات "انتصار" تمثل جريمة وفقا لقانون العقوبات تستوجب المحاكمة الجنائية العاجلة.

تضمنت البلاغات مقتطفات من تصريحات الفنانة انتصار، التى أطلقتها خلال برنامج "نفسنة" على قناة القاهرة والناس، ووجهت حديثها للشباب والفتيات بأن مشاهدة الأفلام الإباحية لها فوائد عديدة، وأنها شخصيا تشاهد "البورنو" لتعلم كيف تقام العلاقات الجنسية الصحيحة.

وذكرت البلاغات، أن المشكو فى حقها روجت خلال الحلقة التليفزيونية للأفلام الإباحية، ودعت أفراد المجتمع لمشاهدة المواقع الجنسية، قائلة: "فى رجالة كتير قبل الدخلة محدش شرح لهم إزاى العلاقة الجنسية فى الزواج، وإن أفلام البورنو والكتب أفادتهم كثيراً فى فهم التعامل مع واحدة ميعرفهاش، بتعرفهم إزاى يبقى زوج ويكفيها وإزاى يجيب أولاد، جابوا كتب قرأوها وطبقوا على صورة شفوها ثم بدأوا صح".

وشمل البرنامج عرض مشهد يحتوى على إيحاءات جنسية، ثم قالت انتصار: "قد إيه فى ناس فشلت فى حياتها وحصل طلاق ومشاكل كتير بسبب أن هما ما عرفوش يتناولوا حياتهم الجنسية"، ثم دعت الشباب مرة ثانية للمشاهدة قائلة: "صبروا نفسكم بالأفلام"، وهو ما اعتبره مقدمو البلاغات جريمة تحريض على الفسق والفجور ونشر الرزيلة فى المجتمع المصرى، وهدم العادات والتقاليد.

البلاغان استندا إلى المادة 269 مكرر من قانون العقوبات المصرى، الذى جاء نصها كالتالى: "يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على شهر كل من وجد فى طريق عام أو مكان مطروق يحرض المارة على الفسق بإشارات أو أقوال، فإذا عاد الجانى إلى ارتكاب هذه الجريمة خلال سنة من تاريخ الحكم عليه فى الجريمة الأولى تكون العقوبة الحبس مدة لا تزيد على ستة أشهر وغرامة لا تجاوز خمسين جنيها، ويستتبع الحكم بالإدانة وضع المحكوم عليه تحت مراقبة الشرطة مدة مساوية لمدة العقوبة".

وطالبا فى بلاغهما التحقيق مع الفنانة انتصار وإحالتها للمحاكمة العاجلة، بتهمة ارتكاب جريمة خدش الحياء العام، والمجاهرة بالفسق والفجور، والتحريض على نشر الرزيلة فى المجتمع المصرى، كما قدما حافظة مستندات مرفقة بأسطوانة مدمجة – CD – مسجل عليها مقاطع فيديو للحلقة المذكورة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

شعب ازدواجى ومتناقض ومريض

عدد الردود 0

بواسطة:

وميض

اخي ايهاب

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed ali

أيه يا ناس هي البلد أصبحت وهابيه رسمي بعد 30 يونيه ؟!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

شعب متدين بطبعه

عدد الردود 0

بواسطة:

Waleed abo samra

كلنا فاسدون

عدد الردود 0

بواسطة:

د عمر

خبر أثلج صدرى

اللهم أصلح الحال والمآل يا رب العالمين

عدد الردود 0

بواسطة:

ESSAM

نحن الاول

عدد الردود 0

بواسطة:

د. أحمد حسام

ظاهرة المحامين الباحثين عن الشهره

عدد الردود 0

بواسطة:

اسناوى

من منكم بلا خطية فليرمها بحجر

عدد الردود 0

بواسطة:

عمو : سمير

شهادة ..... للتاريخ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة