الكارتون مش بس للعيال.. 5 أفلام رومانسية ممكن تشوفيها مع جوزك

الخميس، 08 أكتوبر 2015 09:10 ص
الكارتون مش بس للعيال.. 5 أفلام رومانسية ممكن تشوفيها مع جوزك "5 Centimeters Per Second"
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لمشاهدة أفلام الكارتون والأنيمى والأنيميشن متعة خاصة، ببراءة شديدة تحملك إلى طقوس أيام الطفولة وجمالها وهى مشاعر من الرائع أن تتقاسميها مع زوجك، فى سهرة رومانسية بنكهة الكارتون الذى لا يخص الأطفال فقط.

لهذا أعددنا لكِ قائمة بخمسة أفلام كارتون وأنيميشن رومانسية يمكن أن تشاهديها مع زوجك.

"5 Centimeters Per Second"

اليوم السابع -10 -2015


فيلم "أنيمى" يابانى يحكى قصة اثنين من أصدقاء الدراسة من الطفولة وحتى الشباب، ولدت بينهما قصة رومانسية لكنها تتحطم حين تنتقل الفتاة إلى مدرسة أخرى لانتقالها مع أسرتها، ورغم أنها لم تعد قريبة يظل الفتى عاشقًا لها، وتستمر أحداث القصة حيث يتفرقان تدريجيًا وتقودنا إلى واحدة من أكثر النهايات "المسيلة للدموع".

'Up'

اليوم السابع -10 -2015


بعيدًا عن قصة المغامرة فى الفيلم، تعد القصة الرومانسية للزوجين وحبهما منذ الطفولة ومرورهما بالعديد من المصاعب معًا من أجمل قصص الحب فى عالم الأنيميشن.

هذه اللحظات التى اختزلت فى دقائق تسجل قصة حب مثالية ظل الزوج فيها عاشقًا ووفيًا لحبيبته حتى بعد الموت، من الرائع أن تشاهديها مع زوجك وتتذكران أحلامكما المشتركة.

WALL–E
ننشر الصورة رقم 3
على الرغم من قصة الخيال العلمى فى الفيلم، ورغم أن بطله هو رجل إلى من الصفيح إلا أن الفيلم يحمل قصة حب رائعة جدًا حتى لو كانت من طرف واحد، وتستعرض محاولات هذا الرجل الهزيل لإسعاد "الروبوت" الأنثى التى يحبها.

وبين الكوميدية والرومانسية يمكنك أن تقضى مع زوجك سهرة رائعة أمام هذا الفيلم.

Pocahontas

اليوم السابع -10 -2015


هذا الفيلم الكارتون المبنى على قصة حقيقة لأميرة من الهنود الحمر فى ولاية "فرجينيا" والتى تربطها قصة حب أسطورية مع "جون سميث" أحد المستعمرين الرواد الذى بدأ بناء المستوطنات الإنجليزية فى أراضى الهنود الحمر.

The Girl Who Leapt Through Time

اليوم السابع -10 -2015


نعود مرة أخرى لأفلام الأنيمى اليابانية مع فيلم "الفتاة التى قفزت عبر الزمن" والذى يحكى عن فتاة اكتسبت القدرة على السفر عبر الزمن وما يترتب على ذلك من آثار.

وكيف استغلت هذه الفتاة تلك القدرة بأنانية فى البداية حيث استخدمتها لتغيير بعض الأشياء الصغيرة لتجعل حياتها أسهل ثم تدرك فى النهاية أن هذه الأشياء الصغيرة تتسبب فى تغييرات كبرى.

ومع بعض الرومانسية تركز القصة على أننا يجب أن ننظر إلى الأمام إلى المستقبل بدلاً من أن نخاف منه ونعود للماضى.


اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة