بالصور.. سيارات الوحدة المحلية تلقى القمامة فى مياه ترعة المحمودية بالبحيرة

الخميس، 08 أكتوبر 2015 01:00 م
بالصور.. سيارات الوحدة المحلية تلقى القمامة فى مياه ترعة المحمودية بالبحيرة سيارات الوحدة المحلية تلقى الزبالة بترعة المحمودية
البحيرة جمال أبو الفضل - ناصرجودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى واقعة إهمال جسيمة، قامت سيارات محافظة البحيرة بإلقاء القمامة والمخلفات المليئة بالحشرات والأطعمة الفاسدة بترعة المحمودية، أحد فروع نهر النيل، التى يشرب منها أهالى المحافظة.

وشارك فى حملة إلقاء المخلفات بترعة المحمودية، والتى يوجد بها محطات مياه الشرب الرئيسية للأهالى عدد من السيارات التابعة لمحافظة البحيرة، برئاسة الدكتور محمد سلطان.

ومع تكرار الواقعة أكثر من مرة على مدار اليوم، خاصة فى الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر، ناشد أهالى البحيرة المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، سرعة التدخل لوقف هذه الكارثة، خاصة أنهم تقدموا بالعديد من الشكاوى لمكاتب المدن والمراكز ومكتب محافظ البحيرة، إلا أنه لا أحد يستجيب لهم.

وأعرب الأهالى عن سخطهم لتجاهل محافظ البحيرة شكاويهم من تكرار الواقعة، مؤكدين أنه أصبح لا ملجأ لهم سوى الإعلام لنشر وكشف إهمال المسئولين فى محافظة البحيرة، خاصة أن هذه الإهمال يخص قضية خطيرة وهى قضية مياه الشرب وصحة المواطن.

وقال مصطفى فهمى، محام من أهالى محافظة البحيرة، إنه فى الوقت الذى يطالب فيه الجميع بدولة نظيفة خالية من القمامة فى مصر، يطل علينا صباحاً الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية بعربات الزبالة وبدلاً من جمع الزبالة وإرسالها بعربات المجلس لمصانع تدوير القمامة تقوم بجمعها ووضعها على الطريق العام وإلقائها بترعة المحمودية والتى تعد مأخذ رئيسيا لمعظم محطات مياه الشرب بالبحيرة فهل هذا بمعرفة وموافقة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية واذا كان فإن هذا كارثة وإذا لم يكن يعلمهم فتلك مصيبة أكبر الموضوع إهداء لمحافظة البحيرة والذى طالب مؤخرا العديد من القيادات الشعبية والسياسية بإقالته نظرا لفشله الذريع فى التعامل مع مشاكل البحيرة من أزمة نقص مياه الشرب والرى والصرف الصحى والقمامة.

وأضاف أن الظاهرة لا تخص مركز المحمودية فقط بل أصبحت ظاهرة عامة فى كل مراكز البحيرة لتقاعس رؤساء المدن عن القيام بمهامهم الرقابية والاعتماد على النواب فى ذلك، ويساهم فى انتشار الظاهرة وكثرة القمامة فى مدن البحيرة هو الأداء الضعيف للجهاز التنفيذى للمحافظة وعلى رأسه محافظ البحيرة الذى يعيش فى عالم منفصل تماماً عن مشاكل المحافظة ولا يراقب أداء المحليات بالمرة.
اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

اللهو الخفى

طبعا الترعه دى بيشربوا منها الناس بعد تكرير المياه !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Farahatdt@yahoo.com

منتهى التسيب واللامبلاه.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ارحمونا

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / يجى

على مهندس الرى تحرير محضر تلوث قانون 48 لرئيس المدينه والسائق

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال توفيق

البديل

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

هي دي ام الدنيا مصر خرجنا منها بسلام

حسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح العبد

تلك جريمه كبرى فى حق الناس...

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان الجندى

لك الله يامصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / يحى

استدراك : قانون 48 لسنة 82

عدد الردود 0

بواسطة:

Joe

Down

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة