الأهلى يستغنى عن البديل الأفضل.. "لو عاوز تجيب جون.. جدو قفل التليفون"

الخميس، 08 أكتوبر 2015 11:24 م
الأهلى يستغنى عن  البديل الأفضل.. "لو عاوز تجيب جون.. جدو قفل التليفون" جدو
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهت إدارة الأهلى مسيرة محمد ناجى "جدو" مع الفريق الأحمر بشكل رسمى اليوم بقرار فسخ التعاقد مع المهاجم الذى لم يكن قبل يناير عام 2010 اسما معروفا لجماهير الكرة المصرية بشكل كبير إلا أن مفاجأة كبرى قادته نجو عالم الشهرة والنجومية بعدما، فاجأ حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب الوطنى آنذاك الجميع باستبعاد أحمد حسام "ميدو" من قائمة الفراعنة المتوجهة للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية بأنجولا، وضم مهاجم الاتحاد السكندرى بدلا منه.

البديل الأفضل


مشاركة مهاجم زعيم الثغر مع المنتخب فى البطولة الإفريقية، كانت فريدة من نوعها يكفى فقط القول بأن جدو شارك بديل فى كل مباريات المنتخب ونجح فى التسجيل فى سبع مرات منها، أبرزها الهدف الذى أهدى اللقب السابع للفراعنة على حساب غانا فى النهائى.

لو عاوز تجيب جون


بعد الكان الإفريقى تحول جدو لنجم الشباك الأول فى مصر لدرجة دفع الجماهير المصرية إطلاق الإفيه الشهير "لو عاوز تجيب جون.. كلم جدو على التليفون".. ظاهرة جدو أصبحت أحاديث الصباح والمساء بالنسبة للجماهير المصرية ليتحول إلى صراع بين قطبى الكرة المصرية ينتهى لصالح الأهلى فى النهاية، ليبدأ مسلسل جديد من التألق مع القلعة الحمراء.

مسيرة من التألق


فى الموسم الأول لـ"جدو" مع الأهلى، نجح فى إحراز الدورى العام، وسجل مع الأحمر ثمانية أهداف بعد المشاركة فى 24 لقاء، كما فاز بالدورى العام موسم 2013 و2014 مع الأحمر.. وبـ"كأس السوبر المصرى 2010".. ودورى أبطال إفريقيا 2012 وكأس السوبر الإفريقى فى 2013.

جدو مع النمور


تألق الهداف جدو لم يقتصر على الأهلى إلا أنه خاص تجربة احتراف ناجحة مع هال سيتى الإنجليزى فى الشامبيون شيب بعد إعارته من قبل النادى الأهلى، ليساعد خلالها الفريق الإنجليزى على الصعود إلى البريميرليج، بعدما مارس هوايته المعتادة فى التسجيل باللقاءات المتتالية، لتمتد إعارته لستة شهور أخرى إلا أنه تعرض لإصابة قوية فى القدم أبعدته عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر.

الإصابات وكلمة النهاية


بعد العودة من إعارة هال سيتى، قيد الأهلى جدو فى قائمته الإفريقية ليُشارك فى مواجهة الفريق أمام النجم الساحلى لكنه تعرض لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى، ليبتعد المهاجم الظاهرة عن الملاعب لمدة ستة أشهر، ويتراجع مستواه لدرجة أنه لم يشارك مع الأحمر سوى فى ثمانية لقاءات فقط لم تشفع له بطالب الجهاز الفنى السابق للأحمر بقيادة فتحى مبروك للمطالبة بالاستغناء عنه بشكل نهائى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوووى

باى باى > جدو وشريف عبد الفضيل >

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

زملكاوى فضم من التعليق المتكرر نسيانى ان حدو ساب ريال مدريد وجه الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

10

يا سعدني ............

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

ذملكاوى هل انا موافق على الاستغناء دا دا شغل ناس جهله

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن عرفة

يا زملكاوي

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

هى دى نهاية كل لاعب كذاب ونيته وحشه سبحان الله اللاعبان تمردا على الزمالك فى البداية وأخدوا شلوط سخن

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير شرف

النهاية المستحقة لكل خائن لعهوده

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن محمود

مين يتحمل الخسارة

عدد الردود 0

بواسطة:

اسلام

الاهلي احيانا لا يقدر النجوم والمواهب

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

كلهم واحد أهلي و زمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة