الصحف الإيرانية: تسليم طهران منظومة "اس 300" يدخل مرحلة التنفيذ.. سفير إيران السابق فى لبنان وأعضاء الحرس الثورى مازالوا مفقودين فى منى

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 11:05 ص
الصحف الإيرانية: تسليم طهران منظومة "اس 300" يدخل مرحلة التنفيذ.. سفير إيران السابق فى لبنان وأعضاء الحرس الثورى مازالوا مفقودين فى منى منظومة صواريخ - صورة أرشيفية
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الصحف الإيرانية الصادرة اليوم الأربعاء، الضوء على تسليم روسيا منظومة الصواريخ اس 300، ونقلت صحيفة كيهان بيانا عن وزارة الدفاع الإيرانية أعلنت فيه أن عملية تسليم المنظومة الصاروخية "اس 300" من قبل روسيا لإيران يدخل مرحلة التنفيذ وفق العقد المبرم.

وأعلنت وزارة الدفاع أن التصريحات الأخيرة حول تسليم المنظومة الدفاعية "اس 300" تفتقر للصحة والمصداقية، وذلك بعد أن نشرت بعض وسائل الإعلام أخبارًا عن إلغاء هذه الصفقة بزعم عدم توصل الطرفين إلى اتفاق بهذا الصدد.

كهيان:


إيران تحصل على أحدث تكنولوجيا لإنتاج المضادات الحيوية


اليوم السابع -10 -2015

ووفقًا لصحيفة كيهان حصلت إيران على أحدث تكنولوجيا لإنتاج المضادات الحيوية، ونجحت الشركة المصنعة للمضادات الحيوية فى أن تتمكن من إنتاج أنزيمات "الأموكسى سيلين" الذى يعد أحدث تكنولوجيا إنتج المضادات الحيوية فى العالم دون الحاجة إلى شراء معدات فنية من خارج البلاد.

قانون:


سفير إيران فى لبنان وأعضاء الحرس الثورى لا يزالوا مفقودين فى السعودية
اليوم السابع -10 -2015

ألقت صحيفة قانون الضوء على مصير سفير إيران السابق لدى لبنان غضنفر ركن أبادى، وعدد من أعضاء الحرس الثورى الذين لايزالوا فى تعداد المفقودين فى السعودية منذ وقوع حادث تدافع منى.

وقال الكاتب داوود حشمتى فى مقال بصحيفة قانون، إن قضية اختفاء سفير طهران السابق وعددا من أعضاء الحرس الثورى تتعقد بشكل كبير، وتحظى بأهمية كبيرة، فلا هم فى تعداد القتلى أو الجرحى، ولم تدرج أسماؤهم مع الحجاج العائدين والمصابين أو مع جثامين القتلى.




موضوعات متعلقة


صحافة القاهرة: حرب "المركزى للمحاسبات" ضد قانون الرئاسة.. 7 أغسطس بدء مشروعات قناة السويس وحفر قناة جديدة فى بورسعيد.. 65% الحد الأدنى للقبول بالشرطة والتقديم إلكترونيا.. "رشوة جنسية" تطيح برئيس محكمة


التوك شو: مختار نوح "الإسلام ليس الحل.. والفساد شهوة لا تقاوم".. والد تلميذ تعرض للضرب المبرح بالخرطوم: "لو الوزير مش قد المسئولية يسيب الكرسى".. أديب يطالب بمحو حضور "مرسى" احتفالات أكتوبر من التاريخ الأربعاء.

- الصحف الإسبانية: أمريكا تواجه هيمنة الصين الاقتصادية بتوقيع اتفاقية تجارة حرة مع دول "المحيط الهادئ".. الاتفاق يلغى 18 ألف عقبة جمركية على الصادرات الأمريكية.. ويؤثر على 40% من الاقتصاد العالمى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة