اتحاد الكرة يُقاضى الشركة المنظمة لمباراة السنغال بـالـ"فيفا"

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 09:32 م
اتحاد الكرة يُقاضى الشركة المنظمة لمباراة السنغال بـالـ"فيفا" جمال علام رئيس اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، فى تصريحات خاصة، أن الجبلاية ستقاضى الشركة الراعية المنظمة لمباراة منتخب مصر الأول والسنغال، بعد استقدامها منتخب السنغال الأولمبى وليس الأول، لمواجهة المنتخب الوطنى، فى مخالفة ببنود العقد ما ترتب عليه إلغاء الودية بعد السفر إلى الإمارات لإقامة تلك المباراة.

وأضاف جمال علام أنه سيتم رفع الشكوى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" فى هذا الشأن، مطالبين الشركة المنظمة للمباراة بدفع 100 ألف دولار، مشدداً أن المدير الفنى للمنتخب السنغالى الأول لم يصل حتى الآن إلى الإمارات رغم تأكيدات الشركة المنظمة للمباراة.

وقال رئيس اتحاد الكرة: "تعبنا من تنظيم المباريات الودية.. العرض يحضر إلينا مبدئياً بدون مقابل وبعد الاتفاق يأتى الوكلاء وأصحاب العرض لطلب مقابل، وهو ما حدث من قبل فى عرض مواجهة الكاميرون والرأس الأخضر وتوجو فبعد ما كان عرض مجانى حضروا للمطالبة بـ70 ألف دولار نظير الودية".

واختتم جمال علام تصريحاته بأن ودية زامبيا ستقام فى موعدها يوم الأحد المقبل، للاتفاق على مقابلة المنتخب الزامبى الأول، مشدداً فى نهاية حديثه أن من يريد مواجهة منتخب مصر سيكون بشروط الجبلاية ويدفع مقابلا ماديا.


أخبار متعلقة..


- رسميًا.. إلغاء ودية مصر والسنغال









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

انور جبر

استهزاء

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed el masry

يا معالى الوزير - ارحمنا

عدد الردود 0

بواسطة:

نجوي

ليه فشل اتحاد الكوره

عدد الردود 0

بواسطة:

نجوي

ليه فشل اتحاد الكوره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة