ننشر تفاصيل التحقيقات مع الفنان هيثم محمد.. المتهم حضر فى الصباح وانتظر 12 ساعة بالمحكمة قبل نظر التجديد.. وأنكر حيازته وتعاطيه "هيروين" ونسبها لسائقه.. والمحكمة تخلى سبيله والنيابة تستأنف

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 02:50 ص
ننشر تفاصيل التحقيقات مع الفنان هيثم محمد.. المتهم حضر فى الصباح وانتظر 12 ساعة بالمحكمة قبل نظر التجديد.. وأنكر حيازته وتعاطيه "هيروين" ونسبها لسائقه.. والمحكمة تخلى سبيله والنيابة تستأنف الفنان الشاب هيثم محمد
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على تفاصيل 15 ساعة قضاها الفنان الشاب هيثم محمد بمحكمة جنح القاهرة بالتجمع الخامس، والتى بدأت فى الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الاثنين وانتهت فى الثالثه من فجرالثلاثاء.

وحضر مع الفنان الشاب مع اثنين من أصدقائه المتهمين فى القضية، وهما "محمد ع" مهندس مدنى، و"أحمد ح" سائق السيارة، وسط حراسة أمنية مشددة وبيده "الكلابشات"، وانتظر قاضى المعارضات أمام باب قاعة المحكمة أكثر من 12 ساعة، للمثول أمام القاضى لنظر تجديد حبسه، فى واقعة اتهامه بتعاطى وحيازة مواد مخدرة "هيروين".

الفنان الشاب: المخدرات قد تكون خاصة بسائقى


وبدأ قاضى معارضات القاهرة الجديدة، جلسة تجديد حبس الفنان الشاب فى الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء الاثنين الماضى ووجه له تساؤلات حول حقيقة ما نسب إليه من اتهامات، متعلقة بضبطه أثناء تعاطيه مواد مخدرة بمدينة بدر، إلا أنه أنكر، قائلا: "لا أعلم شيئا عن هذه المواد" وأنها من المحتمل أن تكون خاصة بسائق السيارة المتهم معه فى هذه القضية.

وطالب المتهم خلال جلسة التجديد، بإجراء تحاليل للتأكد من صحة تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، وخاصة لعدم علمه أى تفاصيل عن وجود المواد المخدره بسيارته.

إخلاء سبيل الفنان بكفالة قدرها ألف جنيه


وبعد انتهاء التحقيق مع المتهم، أمر قاضى المعارضات بإخلاء سبيل المتهم فى القضية بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه، واستأنفت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار وليد السعيد على قرار قاضى المعارضات، وأبدت اعتراضها على قرار المحكمة عقب صدوره مباشرة.

وانتهت الجلسة فى الساعة الثالثة من فجر أمس الثلاثاء بقرار نيابة القاهرة الجديدة باستمرار حبسه، وتحديد جلسة غدا الخميس، لنظر الاستئناف المقدم من النيابة وتجديد حبس المتهم أمام قاضى معارضات آخر بمحكمة القاهرة الجديدة.

كانت القوات الأمنية بالقاهرة تمكنت من القبض على الفنان هيثم محمد، وآخر من أصدقائه وسائقه، أثناء تعاطيهم مواد مخدرة داخل سيارة بمدينة بدر، وأمرت نيابة القاهرة الجديدة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات فى القضية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

SHERIF

شهادة حق

شهادة حق .. اللة شاهد على ما اقول.. وانا ما كنت حتى ارضى ان افضح اى حد لاى سبب لان اللة وحدة من يحاسبنا .. لاكن شهادة للحق هيثم دة فى حوالى سنة 2009 ة بديات سنة 2010 كان فعلا بيخاد هيروين .. وانا شوفوو بعينى عند تاجر منهم فى الهرم كمان .. وقولة انة لا يعرف اى شى و ممكن بتعات السواق .. هو الى خلانى اشهد بالحق لقذارة الكذبة .. انا لا اعرف سائقة وممكن يكون هوا كمان مدمن .. لاكن الحق .. هيثم كمان كان مدمن.ز ومعرفش حقيقى اية ملايسات الحتجث والعلم عند اللة .. فقط شهادة حق ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مجد

مهروسة من يومين .. ايه مفيش ابداع

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدنعيم

بسيطه يانيابه

كشف طبى للكل ويبان المستخبى

عدد الردود 0

بواسطة:

.مفروس

فنان ايه ... في الشم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

حق الرد

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

إخلاء سبيل فى قضية مخدرات دا اية الت .......... اللى أحنا فية دة

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعيد

معظم الوسط الفنى اصبح بؤرة فساد فى المجتمع ويجب على نقابة الممثلين ان تشطب كل من يتناول المخدرات

عدد الردود 0

بواسطة:

توتا

يعني ب?ش الظلم

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

للمعلق [ 3 ]

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحكيم ابو المعاطى

المتهم برئ حتى تحضر خالته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة