أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. ننشر تفاصيل القبض على أخطر تشكيل عصابى لتهريب أكبر كمية من الفضة فى تاريخ المطار بمساعدة 3 عاملين بمصر للطيران.. المضبوطات بلغت 93 كيلو بقيمة مبدئية 3 ملايين جنيه

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 10:20 ص
بالصور.. ننشر تفاصيل القبض على أخطر تشكيل عصابى لتهريب أكبر كمية من الفضة فى تاريخ المطار بمساعدة 3 عاملين بمصر للطيران.. المضبوطات بلغت 93 كيلو بقيمة مبدئية 3 ملايين جنيه مضبوطات
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت إدارة البحث الجنائى بمطار القاهرة الدولى خلال الساعات الماضية، فى توجيه أقوى الضربات الأمنية لعصابات التهريب التى تستنفد موارد البلاد بعد التهرب من سداد الرسوم الجمركية المقررة على البضائع من الخارج، وإغراق السوق المصرى بمنتجات ليست مطابقة للمواصفات، وذلك بمساعدة عاملين تابعين لشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية.

اليوم السابع -10 -2015


البداية كانت بمعلومات وصلت إلى اللواء طارق فتحى مساعد وزير الداخلية مدير أمن المطار بقيام تشكيل عصابى يضم مصريين وليبيين باعتزامهم تهريب كميات كبيرة من المشغولات الفضية القادمة من تايلاند بهدف بيعها فى السوق المصرى والاستفادة من فارق السعر بعد التهرب من سداد الرسوم الجمركية المقررة، مما ينتج عنه الأضرار بالاقتصاد القومى المصرى.

ولجأت العصابة المهربة إلى اعتماد حيلة مبتكرة للتهريب رصدها رجال البحث الجنائى بالمطار عن طريق تهريب البضائع من صالة الوصول الدولى إلى صالة الوصول الداخلى التى لا تخضع للتفتيش الجمركى، وذلك بمساعدة عاملين تابعين لشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية والذين يقومون بنقل الحقائب إلى الصالة الداخلية للقادمين من المدن الداخلية المصرية.
اليوم السابع -10 -2015


وتم وضع خطة أمنية برئاسة اللواء عبد الناصر حامد مدير إدارة البحث الجنائى بالمطار لترقب وصولهم والقبض عليهم، وأشرف على تنفيذها العميد محمد صلاح رئيس المباحث الجنائية بالمطار، وحال وصول الحقائب وبداخلها المشغولات الفضية تمكن العقيد ياسر عوض مفتش المباحث الجنائية بالمطار من ضبطهم، وذلك بتنسيق الرائد أحمد عبد التواب مع السلطات الجمركية لضبط عناصر التشكيل عصابى، حيث بلغت قيمة المضبوطات 93 كيلو جرام فضة وقدرت القيمة المبدئية للرسوم الجمركية بأكثر من 3 ملايين جنيه مصرى.

اليوم السابع -10 -2015


وتم تحرير محضر بالواقعة بعد القبض على أفراد اتشكيل العصابى، الذى ضم 3 عاملين بشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية وليبيين وأحد المستقبلين المصريين لهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار عرض المتهمين على النيابة العامة.



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. سلطات المطار تحبط تهريب 93 كيلو فضة بـ3 ملايين جنيه قادمة من تايلاند










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

تحية لرجال الشرطة الشرفاء

الف شكر من مواطن مصرى لرجال الشرطه الشرفاء

عدد الردود 0

بواسطة:

Galal Afifi

ليسوا آخر الفاسدين

عدد الردود 0

بواسطة:

محدى الحفنى

المجد للشهداء

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى الهوارى

القلب الجرى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عفيفى

الى رقم 2 الاستاذ جلال

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى دانيال

مصر للطيران وحوادث التهربب

عدد الردود 0

بواسطة:

essam

كام مرة

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد هيله

مع الرئيس السيسي رغم الفاسدين

عدد الردود 0

بواسطة:

هبه المصرى

الى رقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بنحب مصر

وعشان كدا اثار البلد نصها بالخارج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة