مسح عالمى يكشف ثقة المستخدمين فى شركة أبل أكثر من الحكومات المختلفة

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 11:10 م
مسح عالمى يكشف ثقة المستخدمين فى شركة أبل أكثر من الحكومات المختلفة أبل
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سواء كنت تحب أو تكره شركة أبل، لكن يبدو أن غالبية الناس تثق بها أكثر من جوجل وفيس بوك، وحتى حكوماتهم، وفقا لمسح عالمى كشف أن المستخدمين أكثر استعدادا لتسليم البيانات الشخصية للشركة العملاقة أكثر من أى منظمة أخرى.

تفاصيل المسح العالمى


ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية أجرى هذا المسح العالمى من قبل موقع TechRadar فى جميع أنحاء المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا وأوروبا وآسيا واستراليا ونيوزيلندا وشارك فيه 3563 شخصا، 2913 من الرجال و 446 من النساء.

واكتشف المسح العالمى أن فيس بوك الشركة الأقل مصداقية، على الرغم من أن تطبيقها من أعلى التطبيقات التى اعترف المشاركون أنهم لا يستطيعون العيش من دونه، كما أظهر الاستطلاع أن تطبيق واتساب المملوك من قبل فيس بوك الأكثر شعبية.

أكد 40 فى المائة من المشاركين عدم ثقتهم فى العلامات التجارية أو الحكومات فى الاحتفاظ بمعلوماتهم وبياناتهم، ولكن حصلت أبل على أكبر نسبة من حيث ثقة المستخدمين تليها جوجل ومايكروسوفت.

بينما حصلت الحكومة على نسبة أعلى من حيث الثقة من سامسونج وفيس بوك، LG وتويتر، كما كان الأميركيين والكنديين الأكثر ثقة فى أبل من بين الدول التى شملتها الدراسة، فى حين كانت البريطانيين أقل ثقة فى الشركة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة