شطة: مجلس الأهلى يعمل فى "عُزلة" عن نجوم الكرة

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 12:45 ص
شطة: مجلس الأهلى يعمل فى "عُزلة" عن نجوم الكرة شطة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عبد المنعم مصطفى "شطة" نجم الأهلى الأسبق ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقى، إن مجلس الأهلى برئاسة محمود طاهر يعمل فى "عُزلة" بعيدا عن نجوم الكرة خاصة الذين يمتلكون مواقع تؤهلهم للمعاونة فى اختيار المدربين، أو إعطاء رأى ما فنى كان أو إدارى مع أى مجلس إدارة.

أكد شطة فى تصريحات تليفزيونية، أنه بحكم موقعه كمدير فنى للكاف، تربطه علاقات وطيدة وأكثر من جيدة بأغلب المدربين الأجانب فى أوروبا من كل الشرائح، لهذا فهو يشعر بحالة من الحزن على حالة الابتعاد عن الاستعانة باستشارة نجوم الأهلى السابقين، موضحا أن سبب حزنه أنه كان يتمنى أن يستغل علاقاته بالمدربين الأجانب من الشريحةA لصالح ناديه، وتحديدا لأن كل مدربى أوروبا يربطهم به زيارات واجتماعات بحكم منصبه عندما يذهب إلى الاتحاد الأوروبى والاتحاد الدولى ممثلا للكرة الإفريقية.

أضاف نجم الأهلى الأسبق والمدير الفنى الحالى للاتحاد الإفريقى أن أى مدير فنى من الشريحة الأولى يطلب ما لا يقل عن 200 إلى 300 ألف دولار أو يورو للتدريب سواء فى الأهلى أو غيره، وأوضح شطة أنه خاطب رينارد الذى فاز مع زامبيا بأمم إفريقيا والمدير الفنى الحالى لنادى ليل الفرنسى ليستعرض رأيه عن تدريب الأهلى قبل أن يتولى الإدارة الفنية لليل الفرنسى فكان طلبه المالى هو الحصول على 200 ألف دولار.

أما عن المرشحين حاليا بحكم ما يملكه من معلومات فقال: "جوزيه بيسيرو.. وأيضا دخل مانويل جوزيه بورصة التوقع من البعض، ليعود ويقول أن أغلب المدربين الذين يمكن أن يتقاضوا بين 50 :60 ألف دولار يعدوا فى أوروبا من الشريحة B، متوقعا أن هذه هى الشريحة التى يختار منها المجلس الأحمر حاليا.


أخبار متعلقة..



- شطة :أتمنى أن يكون نهائى بطولتى إفريقيا عربيا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

كابتن شطة

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

انت امتداد لمصطفى فهمى فى الاتحاد الافريقي لخدمة الاهلى حتى جعلتوه بطل قرن وهمى ب5بطولات فقط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة