سقوط عاطل لتقاضيه أموالا من المواطنين بزعم إنهاء معاملاتهم بمرور الأميرية

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 11:20 ص
سقوط عاطل لتقاضيه أموالا من المواطنين بزعم إنهاء معاملاتهم بمرور الأميرية صورة أرشيفية
كتب ـ إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح رجال مباحث المرور، فى القبض على عاطل، تخصص فى ارتكاب أعمال النصب على المواطنين المترددين على وحدة مرور الأميرية والاستيلاء على مبالغ مالية منهم، بزعم إنهاء الإجراءات الخاصة بتراخيص المرور لهم، وتم ضبطه متلبسا بتقاضى أموال من أحد المواطنين لاستخراج رخصة قيادة له، وتم إحالته للنيابة، التى تولت التحقيق.

البداية كانت أثناء تفقد رجال مباحث المرور، وحدة تراخيص مرور الأميرية، وتمكنوا من ضبط "سيد ق م" 46 سنة عاطل ومقيم دائرة قسم شرطة المطرية والسابق اتهامه فى القضية رقم 5709/2001م المطرية "أموال عامة" والمحكوم عليه فى القضية رقم 16753/2001م المطرية "ضرب" والمقضى فيها بالحبس 3 شهور بجلسة 8/1/2002م أثناء قيامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية مقابل إنهاء الإجراءات لهم.

كما تم ضبطه متلبساً بالاستيلاء على مبلغ 1500 جنيه من المواطن "صالح أ إ " 28 سنة نجار ومقيم دائرة قسم المطرية عقب إيهامه بقدرته على استخراج رخصة قيادة له.

و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتخصصه فى ممارسة أعمال النصب والسمسرة على المترددين على وحدة المرور، والاستيلاء على مبالغ مالية منهم مقابل إنهاء الإجراءات لهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة