الأرصاد: تقلبات فى درجات الحرارة وعواصف ترابية وأمطار اليوم وغدا

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 03:59 م
الأرصاد: تقلبات فى درجات الحرارة وعواصف ترابية وأمطار اليوم وغدا عواصف ترابية
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر مسئول بهيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تتعرض حاليا لموجة من التغيرات المناخية بسبب موجة برد قادمة من أوروبا، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يستمر التغير فى أحوال الطقس لمدة يومين.

وناشد المصدر المواطنين فى تصريحات لـ"اليوم السابع" توخى الحذر فى هذه الفترة بسبب التغير المفاجئ فى درجات الحرارة، متوقعاً أن تشهد الأيام القادمة استقرارا بعد انتهاء هذه الموجة القادمة من أوروبا.

وأوضح أن المدن الساحلية كالإسكندرية ودمياط ومرسى مطروح وكفر الشيخ وبورسعيد تشهد حاليا عدم استقرار فى أحوال الطقس بسبب قربها من الساحل.

وكانت سماء الإسكندرية قد شهدت تغييرًا مفاجئًا فى حالة الطقس وانتشارًا للسحب منذ صباح اليوم، بينما تساقطت الأمطار غرب الإسكندرية بمنطقة العامرية والعجمى وبرج العرب، وصاحب الأمطار برق ورعد.

كما شهدت محافظة بورسعيد ودمياط والمنوفية وكفر الشيخ ومناطق من مرسى مطروح تغيرًا مفاجئًا فى حالة الطقس وانتشارا للسحب، ما أدى إلى تساقط الأمطار فى عدد من المناطق بالمحافظة.

وفى السياق ذاته، أكد مصدر مسئول بوزارة الطيران المدنى استقرار حركة الطيران وعدم تأثرها حتى الآن بالأحوال الجوية التى تضرب البلاد.

وأوضح المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن غرفة عمليات الوزارة تتابع عن كثب الأحوال الجوية بالتعاون والتنسيق مع شركة الملاحة الجوية.


اخبار متعلقة ..


- الأرصاد: تقلبات فى درجات الحرارة وعواصف ترابية وأمطار اليوم وغدا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة