تفاصيل مثيرة فى واقعة سيدة المطار السعودية.. تحقيقات النيابة تكشف استخدامها "جيتار" فى ضرب أمين شرطة.. وتعترف بمشادات مع ضابطى الأمن بالمطار وتنكر ضربهما.. والنيابة تتهمها بالسب والقذف والتعدى بالضرب

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 01:12 م
تفاصيل مثيرة فى واقعة سيدة المطار السعودية.. تحقيقات النيابة تكشف استخدامها "جيتار" فى ضرب أمين شرطة.. وتعترف بمشادات مع ضابطى الأمن بالمطار وتنكر ضربهما.. والنيابة تتهمها بالسب والقذف والتعدى بالضرب مطار القاهرة
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تحقيقات نيابة النزهة برئاسة المستشار محمد سلامة، تفاصيل مثيرة فى واقعة اعتداء سيدة سعودية بالسب والقذف على ضابطين وأمين شرطة من قوات أمن مطار القاهرة، أثناء مغادرتها من القاهرة إلى السعودية.

استمعت النيابة إلى السيدة السعودية، والتى أنكرت التعدى بالضرب على الضابطين وأمين الشرطة، وإحداث الإصابة، واعترفت بأنها دفعتهم بالأيدى فقط، وحدثت مشادة كلامية بينهم، خوفا من أن تفوتها الطائرة.

وتبين من تحقيقات النيابة، أن المتهمة تعمل ممرضة بإحدى المستشفيات الكبرى بالمملكة العربية السعودية، وأثناء سفرها بصحبة ثلاثة من أولادها، وصلت المطار متأخرة عن ميعاد طائرتها، وحاولت تخطى الطابور لإنهاء إجراءات سفرها بالخروج من الصف وتجاوز الخط المحدد للانتظار، فطلب منها الضابط الالتزام بالنظام، فرفضت الانصياع له، وبدأت فى مشادة كلامية مع الضابط تطورت المشادة إلى قيامها بالتعدى عليه بالسب والقذف بألفاظ نابية، وأصوات عالية، وحاول ضابط آخر من الجوازات احتواء الموقف، ولكنها تعدت عليه أيضا بالسب والقذف، وقامت بدفعهم بالأيدى، وحاول أمين شرطة من أمن المطار السيطرة على الموقف، ولكن كان بحوزتها جيتار موسيقى فقامت بقذفه فى وجهه فأحدثت إصابته فى وجهه بسحجات وكدمات.

وعقب عرضها على نيابة النزهة، وجهت لها تهم التعدى بالضرب وبالسب والقذف ومقاومة السلطات، وتم حجزها 24 ساعة، لحين ورود تحريات المباحث، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بالمطار، واستدعاء ضابطى الشرطة والأمين، للاستماع لأقوالهم.

وأكد المجنى عليهم فى تحقيقات النيابة ما جاء بمحضر الشرطة من أنها تعدت عليهم بالضرب والسب والقذف، وجاءت تحريات المباحث وتفريغ الكاميرات، لتأكد صحة الواقعة، فأمرت النيابة بإخلاء سبيلها بكفالة 10 آلاف جنيه.

وكان قد شهد مطار القاهرة واقعة تعدٍ جديدة على أمن المطار، حيث قامت سيدة سعودية بصحبة أولادها بالتعدى بالضرب والألفاظ النابية على ضابطين وأمين شرطة بصالة 1، بعد أن وصلت المطار متأخرة عن ميعاد طائرتها وحاولت تخطى الطابور، لإنهاء إجراءات سفرها.

وصرح مصدر بالمطار، بأن الراكبة وصلت المطار بصحبة أولادها ولم تراع دورها فى الطابور، وحاولت الوصول إلى ضابط الجوازات لإنهاء إجراءات مغادرتها دون مراعاة المسافرين معها، والذين سبقوها إلى الصف وعلى إثر ذلك حدثت مشادات بينها وبين عدد من الركاب، وهو ما استدعى تدخل أحد الضباط الذى كان يقف بالقرب منها وبصحبته عدد من أمناء الشرطة.

وأضاف المصدر، أن الضابط طلب من السيدة عدم تجاوز الطابور والوقوف فى الصف، وهو ما اعترضت عليه السيدة، ووجهت له الشتائم النابية، وعند اعتراض أحد أمناء الشرطة على أسلوب السيدة قامت بضربه بجيتار كان بحوزتها، وهو ما تسبب فى إصابة أمين الشرطة بجرح فى الوجه.

وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة للسيدة وإحالتها إلى نيابة النزهة والتى أمرت بما سبق .


موضوعات متعلقة..


- إخلاء سبيل سعودية بكفالة مالية بعد تعديها بالضرب على ضابطين بالمطار


- سيدة سعودية تعتدى بالضرب و"السب" على ضابط وأمين شرطة بالمطار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

"لتأكد صحة الواقعة، فأمرت النيابة بإخلاء سبيلها بكفالة 10 آلاف جنيه"

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي السيد

أين كرامة البلد؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

الإفراج عن النرش بكفالة 10000

مطلب شعبى

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى مقهووووور

علقة موسيقية

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf

اين الشرطة

عدد الردود 0

بواسطة:

STRINGBEBDER

عمرنا ما هننضف

عدد الردود 0

بواسطة:

مشيرف

ممرضه سعوديه تضرب ضابطين وأمين شرطه ياحلاوه

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed ali

عليه العوض

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed ali

عليه العوض

عدد الردود 0

بواسطة:

Yaser

لن نفعل شي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة