"الحالمون" الخمسة لتدريب الأهلى.. جوزيه يعرض خدماته وتقليل راتبه.. جاريدو يؤكد نجاحه هذه المرة.. البدرى يقترح تحمّل الشرط الجزائى.. يوسف يستشهد بإنجازاته لقيادة الأحمر.. وليكنز: "نفسى أدرّب الشياطين"

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 01:12 م
"الحالمون" الخمسة لتدريب الأهلى.. جوزيه يعرض خدماته وتقليل راتبه.. جاريدو يؤكد نجاحه هذه المرة.. البدرى يقترح تحمّل الشرط الجزائى.. يوسف يستشهد بإنجازاته لقيادة الأحمر.. وليكنز: "نفسى أدرّب الشياطين" جوزيه والبدرى وجاريدو ويوسف وليكنز
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ أن سقط الأهلى أمام أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى وودّع بطولة الكونفدرالية مساء الأحد الماضى وقبل أن يُعلن مجلس الإدارة رسمياً عن إقالة فتحى مبروك بدأ أكثر من مدرب أجنبى ووطنى يعرضون خدماتهم لتدريب الفريق خاصة فى ظل امتلاك الشياطين الحُمر قائمة طويلة من نجوم الفريق القادرين على قيادة السفينة الحمراء إلى منصة التتويج.

"اليوم السابع" يرصد فى السطور التالية أكثر من مدرب تتردد دائما أسماؤهم فى الكواليس بالقلعة الحمراء بهدف التعاقد معهم لتدريب الفريق، خلفاً لعبد العزيز عبد الشافى "زيزو" الذى سيقود الأهلى فى السوبر أمام الزمالك بعدها سيأتى المدرب الجديد.. وإلى التفاصيل:

1_مانويل جوزيه


إنه الساحر البرتغالى حسبما يرى كثيرون فى القلعة الحمراء وخارجها ويُطالب هؤلاء بعودته كونه الوحيد القادر على انتشال الفريق من كبوته الحالية التى أفقدته الدورى والكأس والكونفدرالية، لكن هناك من يرى أيضاً أن عودة المدرب البرتغالى لن تكون مُجدية بدعوى أنه "أفلس" كروياً، لكن المؤكد أن جوزيه عرض خدماته على الأهلى بل ورحّب بتخفيض راتبه خاصة وأنه لا يتولّى حالياً تدريب أى فريق.

2_حسام البدرى


يسير بخطى ثابتة وواثقة مع المنتخب الأولمبى وقدّم معه عروضاً جيدة لكنه يأمل أيضاً فى العودة للأهلى الذى سبق وقام بتدريبه مرتين حقق خلالهما نجاحا واضحا، ويرى البدرى أنه الأحق حالياً بتدريب الفريق وعرض خدماته على الفريق من خلال وسطاء وأعلن استعداده لتحمّل الشرط الجزائى الموجود فى عقده مع اتحاد الكرة والذى كان سبباً فى عدم عودته للفريق قبل عدة أشهر.

3_جاريدو


منذ 14 شهراً تقريباً، فاجأ الأهلى الجميع فى الشارع الكروى بمدرب إسبانى شاب يُدعى خوان كارلوس جاريدو، وتوسّم الجميع خيراً فى جاريدو كونه يحمل سيرة ذاتية جيدة لكن المدرب رحل بعد موسم صعب مع الأحمر فاز فيه ببطولة السوبر والكونفدرالية لكنه تسبب فى ضياع الدورى وخرج من دورى أبطال أفريقيا وخسر كذلك السوبر الأفريقى وتوترت علاقته باللاعبين ليكون الرحيل هو الحل، ومنذ أيام أدلى جاريدو بتصريحات كثيرة أكد خلالها رغبته فى عودته لتدريب الأهلى، مؤكداً أنه سينجح هذه المرة بعدما عرف الكثير عن الكرة المصرية.

4-محمد يوسف


رغم أنه كان أحد ضحايا مجلس محمود طاهر بعدما تمت إقالته بسبب تصريحات إعلامية لا نتائج فنية سيئة إلا أن محمد يوسف المدير الفنى الحالى لفريق سموحة بدأ يتحدث عن رغبته وحلمه بالعودة للأهلى خاصة أنه حقق نتائج جيدة مع الفريق وفاز معه بأكثر من بطولة محلية وأفريقية لذا عرض خدماته من باب أنه يستحق العودة مُجدداً لهذا المنصب.

5_جورج ليكنز


فى كل مرة يبحث فيها الأهلى عن مدرب أجنبى يُفاجئنا وكيله برغبته فى تدريب هذا الفريق الكبير.. إنه البلجيكى جورج ليكنز، المدير الفنى السابق لمنتخب تونس، الذى سبق ورشّح نفسه عبر وسطاء لكن فى كل المرات السابق لم تفلح المفاوضات معه ومؤخراً جدد لينكز رغبته فى قيادة السفينة الحمراء لكن طلبه قوبل بالرفض أيضاً!

المُثير فى الأمر أن جميع المدربين الخمسة السابقين _وغيرهم_ ممن عرضوا أنفسهم على الأهلى تم رفضهم بشكل شبه نهائى وباتت المنافسة تقريباً بين البرتغالى بيسيرو والألمانى توماس شاف.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

في الشرقيه

انااريد جزيه

عدد الردود 0

بواسطة:

saad

جاريدو أفضل مدرب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة