"الداخلية" تحارب الدروس الخصوصية وتغلق 22 مركزا تعليميا.. الوزارة: استمرار الحملات لمكافحة المدرسين لمخالفتهم لقانون الضرائب على الدخل رقم 91 لسنة 2005 .. ومعلمون يطلقون حملة "صرخة"

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 09:34 م
"الداخلية" تحارب الدروس الخصوصية وتغلق 22 مركزا تعليميا.. الوزارة: استمرار الحملات لمكافحة المدرسين لمخالفتهم لقانون الضرائب على الدخل رقم 91 لسنة 2005 .. ومعلمون يطلقون حملة "صرخة" اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم حملة أمنية مكبرة استهدفت ضبط مراكز الدروس الخصوصية المخالفة، حيث تم ضبط مركزين بالقاهرة و19 بالغربية ومركز بالمنوفية بإجمالى 22 مركزا تعليميا للدروس الخصوصية لمراحل التعليم المختلفة.

تأتى هذه الحملات فى إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة ظاهرة الدروس الخصوصية "المراكز التعليمية" وإخضاعها لقانون الضرائب على الدخل رقم 91 لسنة 2005، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الوزارة تؤكد استمرار حملاتها


وأكدت وزارة الداخلية استمرار حملاتها الأمنية لملاحقة ومكافحة الدروس الخصوصية المخالفة المنتشرة بكثرة على مستوى الجمهورية خاصة فى المدن التى يستولى مسئولوها على ملايين الجنيهات من أسر الطلاب.

وأهابت وزارة الداخلية بالمواطنين سرعة الإبلاغ عن المراكز التعليمية للدروس الخصوصية فور ظهورها حتى يتم ملاحقتها وضبط الأشخاص المسئولين عنها، كما تعمل أجهزة الأمن على إزالة لافتات هذه المراكز الموجودة فى الميادين العامة وبمحيط محطات المترو وفى الشوارع، وتلاحق الأشخاص الذين ينوهون عن هذه المراكز من خلال الإعلانات على جدران بعض المبان الخاصة بمؤسسات الدولة.

يأتى ذلك وسط تعاون بين وزارات الداخلية والتربية والتعليم والتنمية المحلية، حيث تتلقى الداخلية قوائم بأسماء المراكز التعليمية المخالفة وتعمل على إيفاد مأموريات أمنية لضبط أصحابها لمخالفتهم للقانون من ناحية، وارتكاب جرائم فى بعض الأحيان داخل مقار هذه المراكز أبرزها التحرش ومحاولة التعدى على الفتيات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

وماهو علاقة هذا يالقضاء على الدروس وجعل العملية التعليمية فقط فى المدرسة ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

يعنى لو دفعوا ضرائب يبقى مسموح لهم يعطوا دروس خصوصيه ؟ طب ازاى ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة