تفاصيل جلسة تصفية الأجواء بين مرتضى منصور وفيريرا.. رئيس الزمالك أكد للخواجة عدم سعيه للتدخل فى اختصاصاته.. والبرتغالى يرد: "خطأ فى الترجمة سبب الأزمة".. العفو عن "على جبر".. وموقف مرسى "معلق"

الإثنين، 05 أكتوبر 2015 07:59 م
تفاصيل جلسة تصفية الأجواء بين مرتضى منصور وفيريرا.. رئيس الزمالك أكد للخواجة عدم سعيه للتدخل فى اختصاصاته.. والبرتغالى يرد: "خطأ فى الترجمة سبب الأزمة".. العفو عن "على جبر".. وموقف مرسى "معلق" مرتضى منصور مع فيريرا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يكشف "اليوم السابع" تفاصيل جلسة تصفية الأجواء، التى جمعت مرتضى منصور، رئيس الزمالك، مع البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق الكروى، والتى اتسمت بجو من الود بعد تقريب وجهات النظر بين الطرفان ومصارحة كل منهما للآخر حول بعض الأمور، التى أدت للأزمة الأخيرة بعد مباراة النجم.

بداية الأزمة


وبدأت أزمة مرتضى منصور مع فيريرا عقب مباراة النجم الساحلى فى إياب قبل نهائى الكونفدرالية، عندما نزل رئيس الزمالك لغرفة خلع الملابس بعد المباراة، وقام بتعنيف اللاعبين، وهو ما رفضه فيريرا وقتها مؤكدًا أن معاقبة اللاعبين هى اختصاصه هو فقط.

منصور لـ"فيريرا": لا أتدخل باختصاصاتك


وتحدث مرتضى منصور مع فيريرا حول الأزمة خلال اجتماعهما اليوم، وأكد رئيس الزمالك عدم سعيه للتدخل فى اختصاصات المدير الفنى، وأنه لا يشغل باله سوى بالأمور الإدارية فقط بعيدًا عن الفنيات، وأن حديثه مع اللاعبين لم يقصد منه التدخل فى اختصاصات الخواجة.

فيريرا لـ"منصور": الترجمة كانت خطأ


كما أكد فيريرا أنه لم يقصد الحديث بطريقة غير لائقة معه – أى مرتضى منصور – وأن هناك خطأ فى ترجمة حديثه، قائلًا: "أكدت أننى أراعى تمامًا حديثك ولم أقصد الإساءة لك نهائيًا وأراعى مشاعرك تمامًا عقب المباراة".

وواصل فيريرا حديثه لمرتضى منصور، قائلًا: "أعلم كما يعلم الجميع أنك أحد الأسباب الرئيسية لكل ما وصل إليه الزمالك فى الفترة الحالية والطفرة، التى حدثت داخل النادى سواء على الصعيد الكروى أو الإنشائى وأقدرك تمامًا".

كما تحدث منصور وفيريرا حول خروج الزمالك من الكونفدرالية، حيث بدأ منصور الحديث موجهًا كلامه لـ"فيريرا"، قائلًا: "مجلس الإدارة راضى عن مشوار الزمالك بالكونفدرالية وعدم تحقيق اللقب لن يؤثر علينا فى شيء، خاصة أن الزمالك حقق بطولتين وهناك بطولة ثالثة على الأبواب نسعى لتحقيقها".

ورد فيريرا على حديث مرتضى منصور، قائلًا: "أنا حزين للغاية بسبب ضياع لقب الكونفدرالية لأننى أرى أن الزمالك هو الأحق باللقب بعد مشواره الممتاز بالبطولة، وكنت أتمنى تحقيق اللقب، ولكن الظروف وقفت حائلًا أمام ذلك".

عقوبة باسم مرسى


كما تطرق الحديث بالجلسة عن الثنائى على جبر وباسم مرسى وأزمة العقوبات الصادرة عليهما، وقال مرتضى منصور للخواجة: إنه لن يعاقب على جبر بعدما التزم اللاعب بالعقوبة، التى أعلنها عقب المباراة ليقرر العفو عنه، أما باسم مرسى فعقوبته تخص مجلس الإدارة لأن خطأه لم يحدث داخل الملعب، وهو ما تقبله فيريرا.

وفى نهاية الجلسة طالب مرتضى منصور فيريرا بتحقيق لقب السوبر لتكتمل ثلاثية الزمالك، ويكون موسما استثنائيا ويؤكد للجميع أن الزمالك هو الأفضل بكل المقاييس.




أخبار متعلقة..


- الزمالك يفاضل بين 3 شركات ملابس لرعاية قميص الفريق

- تفاصيل اجتماع مرتضى منصور مع فيريرا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة