تعليم السويس: إدخال تعليم رياض الأطفال بمدرسة عيون موسى

الإثنين، 05 أكتوبر 2015 11:02 ص
تعليم السويس: إدخال تعليم رياض الأطفال بمدرسة عيون موسى جانب من جولة المحافظ
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية التربية والتعليم بالسويس عن موافقة اللواء العربى السروى محافظ السويس على البدء فى إجراءات إدخال تعليم رياض الأطفال بمدرسة عيون موسى للتعليم الأساسى بمنطقة عيون موسى للعام الدراسى القادم كما طالب باستثمار الفراغات داخل المدرسة من حجرات غير مستخدمة فى زيادة عدد فصول المرحلة الابتدائية لاستيعاب الحالات الراغبة فى الالتحاق بالمدرسة والتى لا تزال فى قائمة الانتظار ومن بينها حالات أقل من 6 سنوات وهو إجراء استثنائى لمدرسة ومنطقة وأهالى عيون موسى فقط.

وأشاد السروى خلال تفقده مدرسة عيون موسى بالأداء التفاعلى لطرق التدريس داخلها موجهاً الشكر لهيئة التدريس لتفانيها فى أداء دورها كما وجه الشكر لخيرى عطية المدير الأسبق للمدرسة والذى صدر له قرار نقل إلى مدرسة أخرى لما قدمه خلال فترة عمله بالمدرسة كما رحب بعبود غريب المدير الجديد للمدرسة وطالبه باستكمال طريق العمل بالمدرسة فى أداء رسالتها التربوية نحو أبناء منطقة عيون موسى.

جاء ذلك خلال جولة المتابعة اليوم التى قام بها اللواء السروى على عدد من مدارس المحافظة رافقه عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس وسلمى الشاعر وكيل المديرية. وشارك فى جولة اللواء السروى للمدرسة على إبراهيم مدير إدارة الجناين وإبراهيم حسين رئيس حى الجناين ونخبة من قيادات إدارة الجناين التعليمية.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة