تطورات جديدة فى واقعة هروب سيدة بصحبة مرشح حزب النور بالمحلة.. الزوج يقدم للمباحث رسالة من زوجته: "هربت من البيت وعند محمود حبيبى".. ومرشح النور ينفى.. والنيابة تستعجل تحريات المباحث

الإثنين، 05 أكتوبر 2015 02:40 م
تطورات جديدة فى واقعة هروب سيدة بصحبة مرشح حزب النور بالمحلة.. الزوج يقدم للمباحث رسالة من زوجته: "هربت من البيت وعند محمود حبيبى".. ومرشح النور ينفى.. والنيابة تستعجل تحريات المباحث حزب النور - أرشيفية
كتب عادل ضرة ـ محمود عبد الراضى ـ مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى تطور سريع لواقعة اختفاء سيدة بمدينة المحلة فى محافظة الغربية، واتهام زوجها لمرشح حزب النور بالمنطقة بتحريضها على الهرب معه، قدم الزوج رسائل جديدة لأجهزة الأمن تلقها من أرقام مجهولة تفيد أن زوجته لدى مرشح حزب النور، أبرزها رسالة مكتوب فيها: "سبت البيت، وموجودة فى بيت محمود حبيبى"، فضلاً عن الرسائل التى قدمها قبل ذلك، والتى تحتوى على حوار مطول بين زوجته ومرشح حزب النور سواء على الهاتف المحمول من خلال الرسائل النصية أو من خلال تقديمه نسخة من "الشات" الذى دار بينهما عبر فيس بوك، والذى يحمل ألفاظاً عاطفية.

وأدلى الزوج ووالدة زوجته المتغيبة وشقيقها بأقوال جديدة فى المباحث، أكدوا فيها أن السيدة المتغيبة لازالت لدى مرشح حزب النور، وأنها برفقته منذ 17 سبتمبر الماضى، وطالبوا بالقبض على الاثنين.

وبدوره، أنكر مرشح حزب النور الوقائع جملة وتفصيلاً مؤكداً اختلاقها بالكامل، وأنكر وجود زوجة صديقه بمنزله أو وجود علاقة عاطفية بينهما.

وطالب المستشار أحمد نجيب رئيس نيابة مركز المحلة، سرعة تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساته للفصل فى الأمر.


كواليس الواقعة فجرها محضر بمركز شرطة المحلة، حمل رقم 8732 إدارى مركز المحلة لسنة 2015، حيث تضرر فيه المواطن "عمرو.ا" من مرشح لحزب النور يدعى "محمود.ع" لتحريضه زوجته "أسماء.ع" على الهرب والإقامة برفقته.

وبعرض المحضر على اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية قرر تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة قاده اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية ضم العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود وضباط مباحث مركز المحلة وتبين من التحريات قيام الزوج بالحصول على التليفون المحمول الخاص بزوجته وبالبحث به اكتشف وجود علاقة عاطفية بين زوجته ومرشح حزب النور، وشات على"فيس بوك" بين الطرفين وظل الزوج يتتبع القصة حتى اكتشف الواقعة مما دفعه وشقيقها ووالدتها لتحرير محضر ضد مرشح حزب النور السلفى عن مركز المحلة.



موضوعات متعلقة..


- تفاصيل اتهام مواطن لمرشح حزب النور بالغربية بتحريض زوجته على الهروب معه والإقامة بشقته.. الشاكى: لدى تسجيلات صوتية و"شات" بينهما.. والمتهم أكل عيش وملح فى بيتنا واستغل غيابى عن المنزل و"صاحب مراتى"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

mostafa

اتقو الله يا عباد الله

عدد الردود 0

بواسطة:

مجد

يااه و بعتتله قالتله انا عند حبيبي محمود

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

صراع انتخابى ليس الا !!

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

مبروك حزب النور الكرسي

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

و الله زمان

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

بكرة يلاقوها مقتوله

عدد الردود 0

بواسطة:

مسلم ومصرى

اتقوا الله

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المنسي

ليه متبقاش منافسة الانتخابات شريفة

عدد الردود 0

بواسطة:

بسيوني بسيونى

شغل انتخابات

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله يوسف

الى رقم 3 ورقم 8

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة