بالفيديو.. السبسى: ناقشت مع "السيسى" مكافحة الإرهاب والأوضاع العربية الراهنة (تحديث)

الإثنين، 05 أكتوبر 2015 04:07 م
بالفيديو.. السبسى: ناقشت مع "السيسى" مكافحة الإرهاب والأوضاع العربية الراهنة (تحديث) الرئيسان المصرى والتونسى
القاهرة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الرئيس التونسى الباجى قايد السبسي أن مشروعه الرئاسى يتمثل فى تكريس الديمقراطية في البلاد ولم شمل التوانسة بين اليمين واليسار بدون تمييز أو إقصاء.

جاء ذلك خلال مقابلة خاصة أجراها معه الأستاذ علاء حيدر رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط والتى أشاد فيها الرئيس التونسى بالزيارة التاريخية التى يقوم بها حاليا لمصر مؤكدا أنه كان من واجبه زيارة هذا البلد لان آخر رئيس تونسى زار مصر منذ نصف قرن، وآخر رئيس مصرى زار تونس منذ 53 عاما، مشيرا إلى أنه كان لابد من توطيد العلاقات بين البلدين الشقيقين.

وثمن الرئيس التونسى غاليا لقاء قمته بالرئيس عبد الفتاح السيسي حيث تبادل معه وجهات النظر والمسائل التى تهم البلدين وكذلك مختلف القضايا على الساحة العربية والإقليمية والدولية.

وقال الرئيس التونسى أن مباحثاته مع الرئيس السيسي كانت مفيدة حيث تم التطرق إلى كافة المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين البلدين وخصوصا الأوضاع التى تهم جيراننا في ليبيا والأخطار التى يمثلها تنظيم داعش الإرهابي على ليبيا وتونس وأيضا مصر.

وأعرب السبسى عن سعادته للاستماع إلى رؤية الرئيس السيسي والذى وصفه بالرجل المتفاهم والذى يعلم جيدا معالجة كافة الأمور بحكمه، مؤكدا أن المباحثات كانت صريحة وشاملة تم خلالها التطرق إلى كافة المواضيع على الساحة الإقليمية والدولية.

وأكد أن قمته مع السيسى ستعود بالفائدة على الشعبين التونسى والمصرى فى أسرع وقت ممكن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة