محمد عمر محمد يكتب: الزمالك الفارس النبيل

الأحد، 04 أكتوبر 2015 02:00 م
محمد عمر محمد يكتب: الزمالك الفارس النبيل الزمالك - صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما هزم فريق النجم التونسى فريق الزمالك 5/1 فى مبارة الذهاب فى بطولة الكونفدرالية نتيجة لظلم تحكيمى واضح ونتيجة للإرهاب الكروى داخل وخارج الملعب وأيضا لسوء أداء الزمالك، اعتقد النجم أن الزمالك فقد الأمل نتيجة للنتيجة الكبيرة والثقيلة بالفعل.

وعندما عاد الزمالك ليلعب مباراة العودة وفى أول خمس دقائق يطرد على جبر أحد أهم أعمدة خط الدفاع الزملكاوى نتيجة خطأ مجانى ساذج من على جبر وتمثيلية مكشوفة قام بأدائها اللاعب الجزائرى بونجاح وانطلت على الحكم وليلعب الزمالك ناقصا أمام فريق بحجم النجم تريد أن تحرز فى مرماه أربعة أهداف، هنا اعتقد النجم أن المباراة هربت بالفعل من الزمالك الذى بدأ فى إجراء تغيرات اضطرارية حتمتها عليه ظروف المباراة.

لكن الفارس النبيل الذى لا يستسلم بسهولة رغم الظروف الصعبة ظل متشبثا بالأمل لآخر دقيقة وهكذا كان الزمالك عاد من جديد للمباراة وأحرز ثلاثة أهداف وكان بمقدوره إحراز الرابع قبل نهاية المباراة بعشرين دقيقة ليعيش النجم أصعب عشرين دقيقة فى مسيرته حتى انتهت المباراة التاريخية وخرج الزمالك بشرف.

ويخرج عشاق الأبيض فخورين بفريقهم وبروحة وبلاعبيه وبالإصرار والعزيمة والجهد والكفاح حقيقة هذا هو الانتصار هذا هو الإعجاز الذى يفوق التتويج.

فتحية صادقة من القلب لمجلس إدارة الزمالك وللجهاز الفنى وللاعبى فريق الزمالك لهذا الجيل الذهبى المحترم الوفى، الذى يستحق أن نطلق عليهم جنود الفارس الأبيض النبيل الذى خسر بطولة بصعوبة وسيكسب بطولات عديدة قادمة بإذن الله تعالى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة