محافظ الإسماعيلية: الانتهاء من الأبراج البديلة لمساكن الكوكاكولا فى أغسطس

الأحد، 04 أكتوبر 2015 05:38 م
محافظ الإسماعيلية: الانتهاء من الأبراج البديلة لمساكن الكوكاكولا فى أغسطس اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، أن العمل مستمر فى أبراج مساكن الكوكاكولا بمنطقة الشيخ زايد، ومن المقرر تسليمها للمواطنين فى أغسطس 2016، حسب البرنامج الزمنى المتفق عليه.

جاء ذلك أثناء الزيارة الميدانية التى قام بها المحافظ لموقع مشروع إنشاء الأبراج السكنية الجديدة البديلة لعدد 6 عمارات سكنية بإسكان الكوكاكولا بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث الإسماعيلية، والتى تم إزالتها منذ فترة، نظرًا لما كانت تشكله من خطورة داهمة على حياة السكان من شاغلى هذه الوحدات والتى بلغ إجماليها 120وحدة، وذلك لمتابعة ما يجرى تنفيذه من الأعمال والموقف التنفيذى للمشروع ودفع عجلة العمل به حتى يتسنى تسليمها للمنتفعين.

ورافقه خلال الزيارة كل من المهندسة عطيات القماش وكيل وزارة الإسكان بالإسماعيلية، والمهندس محمد حفنى الصافى رئيس حى ثالث.

كما تفقد المحافظ الأعمال الإنشائية للبرجين الذين يجرى العمل بهما واللذان يشملان عدد 236 وحدة سكنية جديدة مختلفة المساحات، والتى تصل جملة تكلفتها إلى نحو 85 مليون جنيه، وتشمل إقامة عدد من المحلات التجارية، ويقوم بالتنفيذ والإشراف عليها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وطالب محافظ الإسماعيلية بضرورة مضاعفة حجم العمل بالمشروع، من أجل الإسراع فى التنفيذ والتشطيب لتلك الوحدات وسرعة تسليمها للمواطنين المستحقين لها.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة