جابر نصار: 10 آلاف كارت ممغنط سيتم تسليمها للطلاب لدخول الحرم الجامعى

الأحد، 04 أكتوبر 2015 02:02 م
جابر نصار: 10 آلاف كارت ممغنط سيتم تسليمها للطلاب لدخول الحرم الجامعى الدكتور جابر نصار - رئيس جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى – هانى محمد - أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، المكتب الخاص بالكروت الممغنطة الجديدة لطلاب الجامعة تمهيدا لتوزيعها على الكليات التى تقوم بتسليمها للطلاب لتسهيل عملية دخول الحرم الجامعى.

وقال نصار، فى تصريحات صحفية، إنه تم حتى هذه اللحظة طباعة 10 آلاف كارت ممغنط يحمل اسم الطالب ورقما سريا خاصا به وصورة الطالب.

وتابع رئيس جامعة القاهرة، إن الجامعة بأكملها خداما للطلاب، تخصص أوقاتها لهم، وتذلل العقبات، وتعمل على حل جميع المشكلات التى قد تواجه الطلاب.

وأضاف نصار، فى حديثه لطلاب كلية آثار، خلال احتفالية الكلية بالطلاب الجدد، أنه إذا سعيتم لنا خطوة سعينا إليك خطوات، ولا يهمنا أبدا كإدارة جامعة أو كلية، أن نتفق فى كل الأمور سويا، مضيفا أننا ندرك أن الله خلق الناس مختلفين، وأنه سيظل هذا الاختلاف إلى أن يرث الأرض ومن عليها.

وأكد الدكتور جابر نصار أن هناك الكثير من الطلاب يتألمون لعدم دخولهم جامعة القاهرة، ناصحا الطلاب باغتنام فرصة الانضمام لأكبر جامعة بمصر، لتكون نافعا لأمتك ووطنك.

يذكر أن جامعة القاهرة تعاقدت مع إحدى شركات الأمن لإعداد الكروت الممغنطة، والتى سيتم استيرادها من الخارج لدخول الطلاب عبر البوابات الإلكترونية، كما أنه من المقرر تطوير فكرة الكروت الممغنطة وكيفية تفعيلها، وذلك لكى يسمح بتجديدها تلقائيًا كل عام حسب السنوات الدراسية بكل كلية لكل طالب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة