بالصور.. حروب بين لجنة تحكيم "the voice" للحصول على المواهب

الأحد، 04 أكتوبر 2015 01:27 م
بالصور.. حروب بين لجنة تحكيم "the voice" للحصول على المواهب برنامج the voice
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تضمنت الحلقة أمس من برنامج the voice "حروبا" على المواهب من قبل الحكام، وانحصرت أولى الصراعات فى بداية الحلقة بين صابر الرباعى وشيرين عبد الوهاب، حيث كانا النجمين الوحيدين اللذين استدارا بكرسيّيهما لأول 3 مشتركين، فى هذا الوقت، كانت المواهب تعيش لحظات من التوتر، الذى سرعان ما تبدد فور الانتقال إلى مرحلة التحدى القادمة، لتبدأ عندئذٍ الحيرة فى اختيار المشتركين للمدرب الذى سينضمون إلى فريقه.

وبدأت الحلقة مع عبد المجيد إبراهيم (32 عاماً) من السعودية، الذى يأتى من عالم الهندسة طارقاً باب الفن، مغنياً "فقدتك" لحسين الجسمى. وحتى لحظة انضمامه إلى البرنامج، لم يتمكن الشاب من إقناع والده بأنه مشروع فنان، ويؤكد بأن لديه حلماً وسيحارب من أجل الوصول إليه. استدارت شيرين بكرسيها، تبعها صابر، وبعدما أنهى الغناء علق عاصى بأنه نادم لأنه لم يستدر بكرسيه، وقد تمكنت شيرين من ضم عبد المجيد إلى فريقها

ومن خلف الستارة المزدوجة (Double Blind)، غنى جورج الشاب العراقى الذى يعيش فى كندا "Roxanne" لـ Sting، فاستدار صابر وشيرين بكرسيهما، وحاول صابر اكتشاف الصوت الذى يغنى من وراء الستار بنفسه، فتقدم ليرفعه قليلاً بما يتيح له رؤية المشترك، وقال له إن صوتك "عالمى"، مثنياً على ثقته بنفسه، بينما قالت شيرين أن "الملفت فيك بأنك لا تخطئ وأداءك سليم". وقد اختار المشترك الانضمام إلى "فريق صابر".

وأطلت بعدها ولاء الجندى من لبنان، التى دخلت مع عودها إلى المسرح، وأدت أغنية "مضناك" لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب. وللمرة الثالثة أيضاً، استدار لها صابر وشيرين فقط، وقال صابر أن المشتركة تغنى وتعزف بامتياز، وقالت شيرين أنها تتميز بالوقار والرصانة، واختارت "فريق صابر". بعد ذلك، غنى يزن رشيد من سوريا موال "بيضا" وأغنية "قدك المياس" لصباح فخرى، واعتبر المشترك بأنه يريد أن يجعل والدته فخورة به. وبعد لحظات استدار عاصى وكاظم بكرسيهما، فانضم الشاب إلى "فريق عاصى".

ومن مصر، أطلّ أحمد ناصر، فغنى "كل ده كان ليه" لمحمد عبد الوهاب فأقنع المدربين بأدائه المتقن. وبعد حيرة فى الاختيار استقر أحمد على الانضمام إلى "فريق كاظم".

أما حسام الشامى من لبنان، فغنى "على الله تعود" للمطرب الراحل وديع الصافى، وكان عاصى الوحيد الذى استدار له بكرسيه، فانضم المشترك بالتالى إلى "فريق عاصى"، كما غنت هدير يوسف من مصر "الصدفة خلتنا نحب" للراحلة ذكرى، وروت قصتها مع الصدمات الفنية عندما قيل لها بأن صوتها سيء وأنها فاشلة، فأجابت شيرين "صوتك جميل، ومن يقول عنك هذا الكلام هو الفاشل، وأنتِ ناجحة". وعبر صابر عن إعجابه بصوتها، وكذلك فعل كاظم الذى آثرت الانضمام إلى فريقه.

بعدها أطل أمجد شاكر من السودان ليغنى "Feeling Good" لـنينا سايمون. فاستدار له كاظم وحده بكرسيه مبدياً إعجابه بصوته وأدائه دوناً عن بقية المدربين، فانضم الشاب الانضمام إلى "فريق كاظم". أما مسك ختام الحلقة، فكانت مع كريستين سعيد، اللبنانية التى تعيش فى أميركا، والتى غنت "Fallin" لـ أليشيا كيز، وواكبت الغناء بالعزف على البيانو. وقد استدار لها المدربون الأربعة، وأثنوا على موهبتها الاستثنائية، فاختارت الانضمام إلى "فريق كاظم".


شيرين عبد الوهاب  -اليوم السابع -10 -2015
شيرين عبد الوهاب


	عبد المجيد مشترك من السعودية  -اليوم السابع -10 -2015
عبد المجيد مشترك من السعودية


	لجنة الحكم  -اليوم السابع -10 -2015
لجنة الحكم


كاظم الساهر  -اليوم السابع -10 -2015
كاظم الساهر


	أحد المشتركين -اليوم السابع -10 -2015
أحد المشتركين


	مشتركة تغنى وتعزف على البيانو  -اليوم السابع -10 -2015
مشتركة تغنى وتعزف على البيانو










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة