اليوم.. بدء الكشف عن تعاطى المواد المخدرة بين سائقى حافلات المدارس

الأحد، 04 أكتوبر 2015 05:16 ص
اليوم.. بدء الكشف عن تعاطى المواد المخدرة بين سائقى حافلات المدارس سائقو حافلات المدارس
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، التابع لوزيرة التضامن الاجتماعى، اليوم الأحد، إجراء التحاليل الطبية للسائقين داخل مقر المدارس، للتأكد من عدم تعاطيهم المواد المخدرة، وفقا للبروتوكول بين الصندوق ووزارات الداخلية والصحة والسكان والتربية والتعليم، للكشف المبكر على السائقين.

وقالت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، فى تصريحات صحفية، أن اللجنة المنوطة بالكشف على المخدرات بين السائقين داخل المدارس ستبدأ عملها اليوم الأحد، وذلك للعام الثانى على التوالى من خلال مجموعات عمل مشتركة من الصندوق والإدارة العامة للمرور والإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة وإدارة الأمن بوزارة التربية والتعليم.

كان مجلس الوزراء قد أصدر توجيهات بشأن تشكيل لجنة للكشف عن تعاطى المخدرات بين سائقى حافلات المدارس للتأكد من عدم تعاطى السائقين المخدرات.



موضوعات متعلقة..
"التعليم": تخصيص 11 ألف و82 مدرسة كمقار للجان الانتخابات البرلمانية.. الوزارة تحذر من استخدام المنشآت فى الدعاية.. وانطلاق خطة كشف الإدمان على سائقى حافلات المدارس الخاصة والرسمية بواقع 51 حملة الأحد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Marwan

أتمنى ان يشمل الطلبة و المدرسين أيضا

عدد الردود 0

بواسطة:

samar

يجب ان يشمل الطلبه والمدرسين

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف

المفروض الفصل من العمل فوريا .

عدد الردود 0

بواسطة:

طلعت حلمى

بس كده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة