المساعد الشخصى Cortana لن يكون متاحا على Xbox One قبل العام القادم

الأحد، 04 أكتوبر 2015 10:15 ص
المساعد الشخصى Cortana لن يكون متاحا على Xbox One قبل العام القادم Xbox One
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المعروف أن مايكروسوفت تعمل حاليا على اختبار لوحة تحكم جديدة لويندوز 10 على منصة Xbox One، وبينما التحديث الجديد يشمل عدد من المميزات الجديدة، فإن واحدا من هذه الإضافات الكبيرة به هى تكامل المساعد الشخصى لمايكروسوفت Cortana معه، خاصة وأن مايكروسوفت أظهر طريقة عمل Cortana على عدد من لوحات التحكم الجديدة فى عدد مختلف من الفيديوهات، إلا أن الشركة كشفت مؤخرا أن هذا التكامل لن يكون متاحا فى التحديث القادم الذى ستتلقاه المنصة فى شهر نوفمبر المقبل.

ووفقا لما نشره موقع theverge الأمريكى، قال " لارى هيرب"المعروف مسئول قسم الاكسبوكس لايف بشركة مايكروسوفت:" خطتنا هى إضافة Cortana إلى تجربة معاينة Xbox One فى وقت لاحق من هذا العام، ومن هنا سنتأكد أن التجربة التى يتم توجيهها للاعبين تلبى كافة احتياجاتهم قبل الإطلاق الرسمى لكورتانا فى عام 2016".

لكن حتى الآن ليس من الواضح السبب وراء هذا التأخير، خاصة وأنه لم يكن هناك أى ذكر لموعد 2016 عندما شرحت مايكروسوفت لأول مرة تكامل Cortana مع Xbox Oneخلال شهر يونيو الماضى.

وفى شريط ترويجى فى ذلك الوقت، أكدت مايكروسوفت أن وحدات Kinect مطلوبة للتعرف على كلام Cortana، لذلك فمن الممكن أن تأخر الإطلاق جاء حتى تتمكن الشركة من جعل المساعد شخصى يعمل مع السماعات الرأس، لكن على الرغم من التغير، فإن مايكروسوفت لا تزال تمضى قدما فى تجربة معاينةXbox One الجديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة