الأحزاب تستغل ذكرى 6 أكتوبر للتواصل مع الناخبين.. المصريين الأحرار: نحتفل بالاستحقاق الثالث لخارطة الطريق والعبور.. المؤتمر: احتفالاتنا لن تكون من خلال فعليات محدودة وستمتد بجميع الدوائر الانتخابية

الأحد، 04 أكتوبر 2015 02:08 ص
الأحزاب تستغل ذكرى 6 أكتوبر للتواصل مع الناخبين.. المصريين الأحرار: نحتفل بالاستحقاق الثالث لخارطة الطريق والعبور.. المؤتمر: احتفالاتنا لن تكون من خلال فعليات محدودة وستمتد بجميع الدوائر الانتخابية شهاب وجيه المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار
كتب رامى سعيد – محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتزامن ذكرى السادس من أكتوبر هذا العام مع الاستحقاق الثالث من خارطة وإجراء الانتخابات البرلمانية، فيما استغلت الأحزاب فرصة الاحتفالية وخصصت جزءًا من لقاءاتها الجماهيرية وندوتها للاحتفال مع الناخبين بالدوائر المختلفة بذكرى النصر والعبور.

المصريين الأحرار:مرشحينا سيحتفلون بذكرى 6 أكتوبر مع ناخبيهم

ومن جانبه قال شهاب وجيه المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، إن الحزب يدرس طريقة الاحتفال بذكرى الـ6 من أكتوبر، مشيرًا إلى أن الذكرى هذا العام لها مذاق خاص لتزامنها مع استكمال الاستحقاق الثالث لخارطة الطريق وبناء مصر الحديثة.

وأكد المتحدث باسم المصريين الأحرار لـ"اليوم السابع"، أن الحزب ترك حرية الاختيار لمرشحيه بطريقة الاحتفال مع ناخبيه بشكل منفرد بدوائرهم، مشيرًا إلى ان عدد كبير منهم قرر احياء الذكرى مع ناخبيه.

حزب المؤتمر: نستغل التجمعات الانتخابية لبث روح أكتوبر عند المواطنين

وبدورة قال اللواء أمين راضى أمين عام حزب المؤتمر، إن الاحتفالات الخاصة بذكرى السادس من أكتوبر لن تكون من خلال فعاليات محدودة، وإنما سوف تكون فى جميع الدوائر الانتخابية لمرشحى الحزب واستغلال التجمعات الجماهيرية لبث روح أكتوبر عن المواطنين والتوعية بالمخاطر التى تعيشها الدولة المصرية.

وأشار الأمين العام للحزب المؤتمر لـ"اليوم السابع"، إلى أن المخاطر التى تحاك تجاه الوطن أكبر بكثير من المخاطر التى تعرض لها الوطن قبل السادس من أكتوبر، فالشعب كان يحارب عدو معلوم، والآن نحارب عدوًا خفيًا يعيش بيننا، لذلك علينا الحظر منه وتوعية المواطنين وحثهم على المشاركة فى العملية الانتخابية والتأسيس لمصر الحديثة.

حزب المحافظين: الاحتفال بذكرى السادس من أكتوبر سيكون مفاجأة

وفى سياق متصل، قال بشرى شلش الأمين العام لحزب المحافظين، إن نصر السادس من أكتوبر من أهم الأعياد القومية التى يجب على الأحزاب الاحتفال بها وإحياء ذكرها، وتمجيد أبطالها من أبناء الجيش المصرى.

وأوضح الأمين العام لحزب المحافظين لـ"اليوم السابع"، أن الحزب يستعد للاحتفال بذكرى النصر فى السادس من أكتوبر بمفاجأة كبيرة على المستوى المركزى داخل الحزب.

وأشار شلش، إلى أنه من الطبيعى استخدام المرشحين فى الانتخابات البرلمانية المقبلة للاحتفال بعيد النصر فى الدعاية الانتخابية، كلا فى دائرة دون أن يكون توجيه للحزب بذلك.

التجمع: نخصص وقتًا بالندوات واللقاءات الجماهيرية للاحتفال بذكرى 6 أكتوبر

وفى السياق ذاته، قال المهندس محمد فرج القيادى بحزب التجمع، إن الحزب سيقيم احتفالات بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر طوال شهر أكتوبر فى عدد من المحافظات والقاهرة أيضًا.

وأوضح فرج لـ"اليوم السابع"، أن مرشحى الحزب والقيادات سيخصصون وقتًا خلال الندوات واللقاءات الجماهيرية للتحدث عن الانتصار العظيم والعبور المشرف للقوات المسلحة وانتصارهم على العدو.

وأشار القيادى بحزب التجمع إلى التزام الحزب بالالتزام بقوانين الدعاية الانتخابية وعدم التجاوز.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة