فتنة "الوايت نايتس" تشعل الزمالك.. مرتضى منصور يقرر إيقاف عمر جابر وباسم مرسى بسبب دعمهما للألتراس.. وفيريرا يهدد بالاستقالة ويرفض التدخل فى اختصاصاته.. والهداف الأبيض يعلن نيته الرحيل فى يناير

الأحد، 04 أكتوبر 2015 05:23 ص
فتنة "الوايت نايتس" تشعل الزمالك.. مرتضى منصور يقرر إيقاف عمر جابر وباسم مرسى بسبب دعمهما للألتراس.. وفيريرا يهدد بالاستقالة ويرفض التدخل فى اختصاصاته.. والهداف الأبيض يعلن نيته الرحيل فى يناير مرتضى منصور مع فيريرا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سريعا اشتعلت الأوضاع داخل نادى الزمالك، بعد ساعات قليلة من مباراة النجم الساحلى فى إياب الدور قبل النهائى لبطولة الكونفدرالية الأفريقية ورغم الفوز العريض للأبيض بثلاثية نظيفة وفرحة الجماهير البيضاء، ولكن انتهت الأفراح بعد إعلان مرتضى منصور رئيس النادى إيقاف لاعبين من الفريق بسبب مساندة الوايت نايتس.

وسيطرت فتنة الوايت نايتس على الأجواء داخل الزمالك بعد أن اتهم رئيس النادى لاعبين بمحاباة الألتراس على حساب الزمالك، وكشف مصدر داخل الزمالك، أن اللاعبين المقصودين من تصريحات رئيس النادى هما الثنائى عمر جابر وباسم مرسى لاعبى الفريق الكروى، بسبب دفاعهما عن رابطة الوايت نايتس خلال الآونة الأخيرة.
صورة
وأوضح المصدر أن عمر جابر وباسم مرسى توجها لرئيس الزمالك قبل مباراة النجم الساحلى وطالبا بحضور الألتراس للتدريبات والسماح لهما بالتواجد فى المباراة وهو ما وافق عليه مرتضى منصور ولكن بعد مطالبة الألتراس بالعفو عن المحبوسين أثناء تواجدهم أمام مقر النادى الجمعة تراجع رئيس الزمالك عن تواجدهما، وأضاف المصدر أن رئيس الزمالك قرر إيقاف جابر ومرسى بناءً على علاقتهما بالوايت نايتس مع إحالتهما للتحقيق بتهمة مساندة الألتراس.



ورد مرسى بأنه غير المقصود بدليل عدم ذكر اسمه من قبل المستشار مرتضى منصور، وأعلن الهداف الأبيض نيته الرحيل عن الزمالك خلال انتقالات يناير للاحتراف الخارجى.

ولم تتوقف الأزمات داخل الزمالك على الثنائى جابر ومرسى، بعدما هدد البرتغالى فيريرا المدير الفنى لنادى الزمالك، بالاستقالة من منصبه فى حالة تنفيذ مجلس الإدارة قرار إيقاف الثنائى وإحالتهم للتحقيق بسبب علاقتهما برابطة الوايت نايتس.

وشهدت غرفة خلع ملابس نادى الزمالك أزمة كبرى عقب مباراة النجم الساحلى، حيث أصبحت معقل الأحداث الساخنة بعدما حضر رئيس الزمالك ووجه هجوم عنيف ضد على جبر مدافع الزمالك وقال له: "حسابك معايا هيكون عسير"، نظرا لتعرضه للطرد خلال لقاء النجم وهو ما رفضه فيريرا، مؤكدا أن معاقبة اللاعبين مسئوليته شخصيا وليس مجلس الإدارة.

وأعلن فيريرا للاعبين رفضه إيقاف عمر جابر وباسم مرسى أو إحالتهما للتحقيق، وأنه فى حالة تنفيذ هذا القرار سيتقدم باستقالته ويرحل عن الزمالك لأن يرفض التدخل فى اختصاصاته.








مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على

مرتضى صح

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على

مرتضى صح

عدد الردود 0

بواسطة:

تيتو

الصعود الى الهاويه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كارم

فكر عقيم

فريق الأحلام لكن إدارة عقيمة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سيف

انا غير مؤيد لمرضي منصور وتصرفاته ولكن لا تدخلوا الكره في السياسه والمال السياسي والمخدرات أبدا

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

نفسي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

يقصد مساندة ارهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

kiro

سبحان الله

عدد الردود 0

بواسطة:

واد

المستشـار رجل دكـــر

عدد الردود 0

بواسطة:

نجم

اداء مرضى مرتضى مش مرضى

شوية لاعيبة حكاية بس رئيس الناى لاتعليق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة