فتحى مبروك: أسلحتنا متعددة وجاهزون لإسقاط "القراصنة"

الأحد، 04 أكتوبر 2015 07:11 ص
فتحى مبروك: أسلحتنا متعددة وجاهزون لإسقاط "القراصنة" فتحى مبروك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال فتحى مبروك المدير الفنى للأهلى، إن فريقه جاهز تماماً لمباراة اليوم أمام أورلاندو بطل جنوب أفريقيا، موضحاً أن التدريبات التى سبقت موقعة اليوم شهدت روحًا عالية من جميع اللاعبين، وإصرارًا على تحقيق الفوز والتأهل الى المباراة النهائية.

وأوضح مبروك، أن الأهلى فريق بطل ولا يخشى أحدًا وخسارة مباراة لا تعنى انعدام فرص التعويض فى لقاء العودة، مشيراً إلى أن اللاعبين يملكون خبرات عريضة فى المواجهات الكبيرة، وأشار إلى أن الأهلى جاهز لمواجهة أورلاندو بعدما درسه الجهاز الفنى واللاعبين جيداً وتعرف على نقاط القوة والضعف، وبات مؤهلاً لإسقاط الضيوف بنتيجة تصعد ببطل مصر للمحطة النهائية.

وأشار المدير الفنى، إلى أن الجميع فى الأهلى عازمون على استكمال المشوار نحو الحفاظ على لقب الكونفدرالية، مؤكداً ثقته فى خبرات اللاعبين والروح القتالية التى تميز الفريق عن بقية الأندية، وشدد مبروك على أن الفريق يضم عناصر مميزة تملك القدرة على تعويض الخسارة بهدف دون مقابل فى لقاء الذهاب بجوهانسبرج.

واختتم المدرب المخضرم تصريحاته، قائلاً: جاهزون لإسقاط بطل جنوب أفريقيا المُلقب بـ"القراصنة"، وهناك أكثر من سلاح سيستخدمه الفريق فى المباراة المرتقبة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

Ussama

يـا عـم قـــــــــول يـا رب

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

#مبروك_على_ما_تفرج

عدد الردود 0

بواسطة:

حلمي

ليس لديكم أسلحة .

عدد الردود 0

بواسطة:

على ابو الروس

انشاء الله نكسب

عدد الردود 0

بواسطة:

طاهر محمد عبد العزيز

خروج متوقع للاهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة