رفعت السعيد: "التجمع" لم يقاطع الانتخابات حتى لا يصب الأمر فى مصلحة الإخوان

السبت، 31 أكتوبر 2015 08:32 ص
رفعت السعيد: "التجمع" لم يقاطع الانتخابات حتى لا يصب الأمر فى مصلحة الإخوان الدكتور رفعت السعيد رئيس المجلس الاستشارى
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور رفعت السعيد رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع، إن نتيجة المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب وعدم حصول حزب التجمع على مقعد كانت متوقعة، مشيرًا إلى أن العملية الانتخابية كان يحكمها تلال من الأموال، مُنع فيها الفقراء عن عمد لرفضهم رسوم ترشح 3000 آلاف جنيه وثلاثة أخرى كشف طبى، لافتا إلى أن البرلمان المقبل سيكون "برلمان" بلا فقراء.

وأوضح السعيد لـ"اليوم السابع" أن 60% من المصريين لم يترشحوا فى الانتخابات البرلمانية لعدم تمكنهم من دفع رسوم الترشح، مشيرًا إلى أن عدد من قيادات حزب التجمع ايضا لم تتمكن من خوض الانتخابات البرلمانية لقلة الأموال، كالبدرى فرغلى القيادى بحزب التجمع.

أكد رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع، أن حزب التجمع أصر على خوض الانتخابات البرلمانية غير العادلة حتى لا يتخذ قرارا بالمقاطعة يصب فى نهاية الأمر لمصلحة جماعة الإخوان والجماعات المتطرفة.

وأشار رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع، إلى أن البرلمان القادم سيكون ممثلا حقيقا لرأس المال بشراءة للمقاعد وأصوات الناخبين، لافتًا إلى أنه سيكون معاديًا للعدالة الاجتماعية .

حول دعوة عبد الغفار شكر بضرورة توحيد الأحزاب، أكد الدكتور رفعت السعيد بترحيبه للدعوة لانضمام الأحزاب اليسارية، لافتا إلى أن باب التجمع "مفتوح" للجميع بما فيهم عبد الغفار شكر على حد قولة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة