بالفيديو والصور.. جاستين بيبر يثير الجدل من جديد برقصة مع فرقة "هيب هوب" ممسكا بزجاجة من المشروبات الكحولية.. لم يراع أنه نجم "المراهقين".. والكثيرون يصفون تصرفاته بغير المسئولة

السبت، 03 أكتوبر 2015 01:00 م
بالفيديو والصور.. جاستين بيبر يثير الجدل من جديد برقصة مع فرقة "هيب هوب" ممسكا بزجاجة من المشروبات الكحولية.. لم يراع أنه نجم "المراهقين".. والكثيرون يصفون تصرفاته بغير المسئولة بيبر يرقص ممسكا بزجاجة مشروبات كحولية
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد المغنى الشهير جاستين بيبر من جديد ليصبح محل أقاويل وشائعات ويتصدر العناوين فى الصحافة، فبعد فضيحة "تخدير" إحدى العارضات فى أستوديو بيبر الخاص، تداولت اليوم المواقع الفنية الشهيرة فيديو للنجم الشاب فى أحد الملاهى الليلة فى نيوزيلندا، حيث ظهر بيبر وهو يغنى ويرقص مع إحدى فرق "الهيب هوب" بينما كان ممسكا بزجاجة من المشروبات الكحولية "WHISKY" وبعض المواد المخدرة غير المشروعة، ثم شارك بيبر فى الغناء.

ورغم أنه نجم المراهقين لم يتردد بيبر فى تناول هذه النوعية من المشروبات وبطريقة وصفها الكثيرون أنها "مخجلة" فأصبحت كل تصرفات النجم وخاصة فى الفترة الأخيرة تصرفات غير مسئولة.

يذكر أن إحدى الفتيات تدعى "بيلى" زعمت مؤخرا أنها تم تخديرها فى الأستوديو الخاص بالنجم الشاب الذى ينتظر إطلاق ألبومه قريبا، ومن الممكن أن يضع هذا التصريح النجم الشهير فى ورطة"، وقد أكد عدد من المواقع الشهيرة أن جاستين بيبر عزم عددا من معجبات فى الأستوديو الخاص به أثناء تسجيل أغنيته التى طرحها وهى "What do you mean" من أجل مشاركته أحد نجاحاته.





بيبر يرقص ممسكا بزجاجة مشروبات كحولية -اليوم السابع -10 -2015
بيبر يرقص ممسكا بزجاجة مشروبات كحولية


جاستين بيبر يثير الجدل من جديد -اليوم السابع -10 -2015
جاستين بيبر يثير الجدل من جديد


جاستين بيبر -اليوم السابع -10 -2015
جاستين بيبر




موضوعات متعلقة


تصفيفة شعر جاستين بيبر تجعله فى مقارنة مع روبى روز








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة